عادي

موراي ومواطنه إيفانز يشاركان ببطولة كوينز للتنس

16:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
آندي موراي
آندي موراي

لندن - رويترز
قال منظمون الاثنين إن المصنف الأول عالمياً سابقاً البريطاني آندي موراي سيشارك في بطولة نادي كوينز للتنس في لندن الشهر المقبل.
وكان موراي (33 عاماً) فاز بلقب البطولة وهي من فئة 500 نقطة، خمس مرات.
وأخر مشاركة لموراي كانت في بطولة روتردام المفتوحة بهولندا في مارس/آذار الماضي، حيث خسر في دور 16 أمام الروسي أندريه روبليف، ثم انسحب بعد ذلك من بطولة ميامي المفتوحة بسبب إصابة في أعلى الفخذ.
وستنطلق بطولة كوينز في 14 يونيو/حزيران المقبل، أي قبل أسبوعين من موعد بداية بطولة ويمبلدون، وسيسمح خلالها بحضور جماهيري بواقع 25 في المئة من القدرة الاستيعابية للمدرجات، مع تطبيق إجراءات وقائية واحترازية للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد سريع الانتشار.
وتراجع موراي الذي حصد ثلاثة ألقاب كبرى، إلى المركز 123 في قائمة التصنيف العالمي لمحترفي التنس بعد غيابه عن الملاعب طويلاً بسبب معاناته من الإصابات وخضوعه لعمليات جراحية، وقال موراي إنه يشعر بسعادة بالغة للعودة للعب من جديد أمام جمهور بلاده.
وسيشارك في بطولة كوينز أيضاً اللاعب البريطاني دان إيفانز الذي يحتل المركز 26 عالمياً، وهو أفضل تصنيف يصل إليه بعد تأهله لقبل نهائي بطولة مونت كارلو وفوزه قبل ذلك على المصنف الأول عالمياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش.
وقال إيفانز: "أعرف أن الحظ حالفنا خلال الأشهر الأخيرة من خلال الحصول على فرصة المشاركة في البطولات، وكان عاماً جيداً بالنسبة لي على أرض الملعب، وأتوق فعلاً للأداء على الملاعب العشبية خلال الأشهر القليلة المقبلة".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"