عادي

وجهات «شروق».. ترفيه ومغامرات وعروض خلال عيد الفطر

16:47 مساء
قراءة 3 دقائق
واجهة المجاز المائية
القصباء
الجولة السياحية بالشارقة
حدائق المنتزه
جزيرة النور
شاطئ خورفكان
مركز مليحة للآثار
واحة البداير من مسك
نزل الفاية من مسك
ذا تشيدي البيت الشارقة
ذا تشيدي البيت الشارقة
نزل الرفراف من مسك
14

تخصص هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، لجمهور مختلف وجهاتها السياحية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مجموعة متنوعة من باقات الترفيه والضيافة لتقدم لهم تجارب متنوعة وتمكينهم من قضاء أوقات ممتعة، برفقة عائلاتهم وأصدقائهم، وتشمل خصومات على أسعار الغرف والمأكولات في منشآت الضيافة الفاخرة، وورشاً ترفيهية مجانية للأطفال، وبأسعار رمزية للكبار، وعروضاً بهلوانية وموسيقية، وباقات خاصة لعشاق المغامرات الصحراوية والرحلات على الكثبان الرملية والراغبين في استكشاف أسرار الكنوز الطبيعة.

وحرصاً على الصحة العامة وسلامة الزوار، تؤكد «شروق» أنها تعمل على اتخاذ كل التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، أثناء تقديم خدماتها للضيوف، وفق أفضل المعايير العالمية التي تضمن حماية ورفاهية الزوار والمقيمين والموظفين، من خلال تعقيم مختلف مرافق الوجهات بشكل يومي وتوفير الماسحات الحرارية والمعقمات، إضافة إلى التشديد على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات وتطبيق سياسات التباعد الجسدي.

وتتضمن عروض «شروق» لكل من حافلات «جولة سياحية في الشارقة»، و«قوارب الشارقة»، شراء تذكرتين لتجربة جولة لمدة يوم واحد في حافلة «جولة سياحية في الشارقة» والحصول على تذكرتين لطفلين مجاناً، وشراء تذكرة جولة خاصة بـ «قوارب الشارقة» لمدة 15 دقيقة مقابل 110 دراهم، والحصول على 10 دقائق إضافية مجاناً.

وتتيح الهيئة للزوار الذين يرغبون في مزيج من التجارب مع حافلة «جولة سياحية في الشارقة» شراء تذكرة خاصة لتجربة جولة في أنحاء مدينة الشارقة، إضافة إلى رحلة من وإلى مدينة خورفكان برسوم تبلغ 120 درهماً للبالغ، و100 درهم للطفل، كما تتيح باقة متكاملة من «جولة سياحية في الشارقة» تشمل تجربة جولة ليوم واحد، إلى جانب رحلة عبر «قوارب الشارقة» لمدة 15 دقيقة، تليها زيارة وجولة في جزيرة النور، وبيت الفراشات مقابل 130 درهماً للبالغين، و70 درهماً للأطفال.

وتقدم واجهة المجاز المائية، مجموعة من الأنشطة والعروض للعائلات من جميع الأعمار وهي، عروض أجنحة النيون بالرسوم المتحركة في 13 مايو/ أيار، والطبول بالرسوم المتحركة في 14 مايو، وعجلة البهلوان في 15 مايو، وموكب التجوال في 13 و 14 مايو.

وتتيح جزيرة النور، للزوار تذكرة مخفضة بنسبة 30٪ لبيت الفراشات لكل زائر يشتري تذاكر جولة إرشادية في الجزيرة، أو تذاكر دخول الجزيرة مع تذكرة نور كافيه. وسيكون زوار شاطئ خورفكان، على موعد مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية يومي 13 و14 مايو، من خلال مجموعة «درمرز واكرز» التي تتضمن عازفي الطبول المهرة الذين يؤدون مهارات ونغمات فريدة من نوعها، إلى جانب استمتاع الزوار بالخيارات المتعددة من المطاعم في شاطئ خورفكان.

وتعيد «شروق» افتتاح حدائق المنتزه، خلال العيد، وتقدم مملكة اللؤلؤ في اليوم الأول من العيد أنشطة جديدة مملوءة بالمرح والفعاليات ترحب من خلالها بالضيوف والزوار والسائحين مرة أخرى في مدينة الملاهي المائية، بعد أن عدلت أسعار التذاكر لتصبح 150 درهماً للكبار، و120 درهماً لليافعين ومجاناً للأطفال أقل من 80 سم، وإضافة إلى ذلك، ستكون هناك عروض خاصة، وفنانو الأداء خلال أيام العيد الثلاثة.

وفي القصباء، تقدم «شروق» باقة متكاملة خلال العيد من خلال حجز «جولات العبرات بالشارقة» لمدة 30 دقيقة في الوجهة، إلى جانب وجبة خاصة مقابل 300 درهم لشخصين، كما تقدم خصم 50٪ في ركن المرح للأطفال بينما يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات في الوجهة.

وتوفر مليحة للسياحة البيئية والأثرية خلال إجازة العيد ورش عمل مملوءة بالمرح والمغامرة للمستكشفين الصغار يمكن دخول الأطفال أقل من 5 سنوات إليها مجاناً، والبالغين برسوم رمزية، وأيضاً يمكن الدخول لطفل واحد بعمر 12 سنة مجاناً عند شراء تذاكر للبالغين. والورش هي «الأحفوري المرح»، و«النباتات والحيوانات»، و«التاريخ»، و«معسكر الفضاء». كما تتيح الوجهة باقة خاصة لتجارب المغامرات من خلال شراء تذكرتين والحصول على تذكرة مجاناً على باقات المغامرات.

ويقدم «فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة»، أول فندق تراثي من فئة 5 نجوم في الشارقة عروضاً خاصة، وكذلك «نزل الرفراف من مسك»، ونزل «الفاية من مسك»، و«واحة البداير من مسك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"