عادي

أنباء عن تدهور صحة الفنان المصري سمير غانم

00:30 صباحا
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»
أفادت وسائل إعلام مصرية، الاثنين، بأن حالة الفنان المصري سمير غانم الصحية غير مستقرة وتدهورت خلال الساعات الماضية، بسبب خضوعه لغسيل كلوي تزامناً مع إصابته بفيروس كورونا المستجد؛ الأمر الذي ألزمه بالخضوع لأجهزة التنفس الصناعي.
وأوضحت أن الحالة الصحية لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز ليست مستقرة، بسبب ضيق التنفس الذي تعانيه بسبب إصابتها بفيروس بكوفيد-19.
ونشرت ابنتهما الفنانة دنيا عبر صفحتها الشخصية على «إنستجرام»، دعاء لوالديها، وكتبت: «اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب لا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقماً أبداً، لا حول ولا قوة إلا بالله».
وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد أصيبت هي ووالدتها دلال عبد العزيز، بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير مسلسل «عالم موازي»، كما أصيب عدد من المشاركين في المسلسل، منتصف أبريل الماضي، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان.
وفي المقابل، أعربت أسرة الفنان سمير غانم عن انزعاجها من الأخبار المتداولة عن تطورات حالته الصحية، وإصابته بغيبوبة وتأثر حالته الصحية.
وكشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم عبر صفحته على «فيسبوك» وقال: «أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيحة. السادة الصحفيون ورؤساء تحرير المواقع، أرجوكم اتقوا الله.. مش كدة! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم».
وتابع: «لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل، وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم، ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين، لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما، لا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم».
وكانت أسرة سمير غانم طلبت من إدارة المستشفى عدم تسريب أي معلومات بخصوص تفاصيل الحالة الصحية له ولدلال عبد العزيز، منعاً لنشر أي معلومات خاطئة، كما طلبت أيضاً من نقابة المهن التمثيلية متمثلة في أشرف زكي نقيب الممثلين، عدم الإفصاح عن أي معلومات، وأن أي معلومات تكون من خلال الأسرة وحساب «فيسبوك» الخاص بالإعلامي رامي رضوان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"