عادي

«أم الإمارات» توجّه بتقديم وجبات إفطار العيد للكوادر الطبية

16:56 مساء
قراءة دقيقتين
أم الإمارات

وجهت سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» بتقديم وجبات إفطار العيد إلى الكوادر الطبية العاملة في عدد من مستشفيات أبوظبي العامة والخاصة، لتمثل رسالة شكر وعرفان لخط الدفاع الأول، تثميناً لجهودهم الاستثنائية وتفانيهم في خدمة الوطن، والحفاظ على صحة المجتمع خلال جائحة «كورونا».
وقالت سموّها «نشكر كوادرنا الطبية وخط دفاعنا الأول الذين وقفوا في الصفوف الأمامية في مواجهة الجائحة، معتزين بما يبذلونه لخدمة الوطن وحماية المجتمع، والحفاظ على صحة أفراده، حيث ضربوا أروع الأمثلة في الإيثار والعطاء والتفاني، لأجل صحة الجميع وليبقى وطننا شامخاً قوياً أمام التحديات، ولا توقف تقدمه الصعوبات».
وأضافت «أدّت الكوادر الطبية وخط دفاعنا الأول الذين قدموا تضحيات مشهودة في مواجهة هذه الجائحة، دوراً رئيساً في نجاح دولة الإمارات في إرساء مكانتها نموذجاً عالمياً ملهماً في احتواء الجائحة، نتيجة للفكر الاستباقي للقيادة الرشيدة، وحرصها مند بداية الجائحة على وضع صحة المجتمع ورفاهه على رأس أولوياتها».
وتقدمت سموّها بالمعايدة لجميع الكوادر الطبية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. متمنية أن يعود على الإمارات وأهلها وهم في صحة وعافية بإذن الله.
فيما قال الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة في أبوظبي «نتقدم بالشكر الجزيل إلى سموّ أم الإمارات، التي حرصت على تثمين الجهود والعطاء غير المحدود للكوادر الطبية في الميدان، في مختلف المنشآت الصحية في الإمارة؛ فلطالما جسدت سموّها أسمى معاني العرفان لكل من يسهم في رفعة وطننا الغالي وصحة كل من يعيشون على ترابه الطيب وسلامتهم. ويسعدني في ظل هذه المبادرة الكريمة من سموّها أن أتقدم إلى جميع العاملين في القطاع، بخالص العرفان والامتنان على جهودهم الاستثنائية التي قدموها وما زالوا يقدمونها في الميدان، لتبقى دولة الإمارات رغم التحديات نموذجاً للتميز في جميع الميادين».
وأعربت نورة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام، عن امتنانها لسموّ الشيخة فاطمة، على كل ما قدمته وما زالت تقدمه من دعم ورعاية واهتمام للكوادر الطبية الذين قدموا أعمق صور الإخلاص والعطاء في أداء الواجب الإنساني على أتم وجه؛ ولعل مبادرة سموّها الكريمة بتقديم وجبات إفطار العيد لأبطال خط الدفاع الأول، من أوجه رعايتها السخية لجميع القطاعات بدولتنا الغالية.
وأشارت إلى أن الاتحاد النسائي العام، بفضل رؤية سموّ الشيخة فاطمة وتوجيهاتها، عمل ضمن خطوات استباقية للتصدي لتداعيات الفيروس، منذ بداية الجائحة وحماية كوادرنا الطبية «أبطال الإنسانية» في مواجهة هذا الوباء، إذ أطلق مبادرة «حمايتهم مسؤوليتنا» ضمن «برنامج الشيخة فاطمة للتطوع» لتقديم مستلزمات الوقاية لحماية الكوادر الطبية من أطباء وممرضين ومسعفين، من خطر الفيروس، وغيرها من المبادرات الهادفة لدعم جهود الدولة، من أجل الحفاظ على المكتسبات الصحية التي حققتها دولة الإمارات، للحدّ من انتشار الوباء، تناغماً مع رؤية القيادة الرشيدة التي تولي صحة الإنسان وسلامته أولوية قصوى.
وقد نسقت دائرة الصحة، مع المنشآت الصحية التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، ومنشآت القطاع الصحي، الخاص لتقديم الوجبات للعاملين في خط الدفاع الأول. (وام) 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"