عادي

إقبال على متنزهات وأسواق مدينة العين خلال أول أيام العيد

23:45 مساء
قراءة دقيقتين
التزام رواد المبزرة الخضراء بالإجراءات الاحترازية
زوار المتنزهات الترفيهية بمدينة العين خلال العيد

العين: منى البدوي

توافد زوار وأهالي مدينة العين خلال أول أيام عيد الفطر المبارك على الحدائق العامة والمتنزهات والمواقع السياحية والترفيهية والأسواق والمراكز التجارية وذلك ضمن إطار واسع من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وشهد متنزه المبزرة الخضراء الترفيهي الذي يعتبر واحداً من أهم وأبرز الوجهات السياحية في المدينة إقبالاً من الجمهور كما حرصت البلدية على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتي شملت تحديد سعة استيعابية للمنطقة لا تتجاوز 40% وأيضاً فحص درجات الحرارة عند الدخول وتحديد أماكن الجلوس بحيث تضمن تحقيق التباعد الاجتماعي.

وفي الحدائق العامة المفتوحة التي حظيت بإقبال واسع من قبل الزوار الذين قدموا للاستمتاع باللوحات الجمالية التي تندمج من خلالها المسطحات الخضراء والمجسمات التجميلية مع المظهر الجمالي العام للمدينة، فقد تم وضع اللآفات الإرشادية للتعريف بطرق الوقاية من انتقال كوفيد-19 خلال التواجد في الحدائق التي من ضمنها التأكيد على ضرورة ارتداء الكمامات والتعقيم وغيرها، كما تم أيضاً توضيح الأماكن المتاح الجلوس فيها ضمن أعداد ومسافات محددة بالإضافة إلى إغلاق ألعاب الأطفال.

ولوحظ انتشار واسع للفرق التابعة لبلدية مدينة العين في المواقع الترفيهية لضمان التزام الجمهور بالإجراءات الوقائية والاحترازية كما تواجد بكثافة عدد من عمال النظافة في تلك المواقع لضمان المحافظة على النظافة والمظهر الحضاري العام في تلك المواقع.

وفي الإطار نفسه استقبلت المراكز التجارية في مدينة العين زوارها الذين توافدوا للترفيه والتسوق حيث شهدت بعض تلك المراكز إقبالاً واسعاً من سكان المدينة وزوارها مع الأخذ في الاعتبار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في مختلف مرافق المراكز التجارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"