عادي

شواطئ ومتنزهات عجمان تكتظ بالجمهور

23:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: أمير السني

شهدت مناطق متفرقة في عجمان احتفالات عيد الفطر المبارك وسط إجراءات احترازية لتفادي الزحام وتطبيق التباعد الاجتماعي، واكتظ كورنيش الإمارة بالجمهور الذي حرص على الاستمتاع بالسباحة والجلوس على الشاطئ، كما فضلت العائلات حديقة النعيمية، حيث استمتع الأطفال بالألعاب الترفيهية بوجود مسؤولي الحديقة على الأبواب لتنبيه الحضور على ضرورة التباعد الجسدي والالتزام بارتداء الكمامات.

كما شهدت حديقة النساء حضور العديد من السيدات برفقة أطفالهن، فيما جاب موظفو دائرة البلدية والتخطيط، مناطق متفرقة من الإمارة لمراقبة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وفي الصباح الباكر حضر أفراد شرطة عجمان أمام المساجد ومصليات العيد لتنظيم حركة المصلين وتأمين الحركة المرورية، كما كثّفت الشرطة دورياتها المرورية ورقباء السير على الطرق الرئيسية ومختلف مناطق الإمارة، منعاً للازدحام، ومتابعة التزام الجمهور بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتم نشر 45 دورية مرورية ودورية أمان في مختلف المناطق على مدار الساعة، لضبط الحركة المرورية والحد من التجمعات والاكتظاظ في الأسواق والمراكز التجارية، وتسهيل حركة السير والمرور لتجنب الحوادث والمخالفات المرورية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"