عادي

مدرب ليستر سيتي يرغب في إهداء لقب الكأس لمالك النادي الراحل

21:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يرغب بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يوم السبت، وإهداء اللقب لمالك النادي الراحل فيتشاي سريفادهانابرابا وعائلته.

واشترى فيتشاي ليستر سيتي في 2010 ليعود النادي للدوري الممتاز في 2014، قبل أن يفوز باللقب على عكس كل التوقعات في موسم 2015-2016.

وتولى أياوات سريفادهانابرابا المسؤولية بعد رحيل والده الذي توفي مع أربعة آخرين في حادث تحطم طائرة هليكوبتر خارج ملعب كينج باور في أكتوبر 2018.

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد السبت: «أتمنى الفوز باللقب من أجل الراحل فيتشاي وعائلته. ستكون روحه معنا يوم المباراة، هذه العائلة أحد الأسباب التي دفعتني لتدريب الفريق. أرغب في الفوز باللقب من أجل المشجعين واللاعبين، وقبل كل شيء من أجل فيتشاي وعائلته».

وهذا أول نهائي لكأس الاتحاد يخوضه ليستر في 52 عاماً، ويسعى جاهداً إلى تجهيز المدافع المخضرم جوني إيفانز الذي غاب عن آخر مباراتين بسبب إصابة في كعب القدم.

وقال رودجرز: «سنمنحه فرصة ليوم آخر. بدا في حالة طيبة اليوم. سنتخذ القرار النهائي السبت».

ولعب إيفانز البالغ 33 عاماً وهو من أيرلندا الشمالية، دوراً بارزاً مع ليستر في الأسابيع الأخيرة وهز الشباك أمام وست بروميتش ألبيون وساوثامبتون، كما تألق في الفوز 2-1 على كريستال بالاس الشهر الماضي.

وأضاف رودجرز: «جوني لاعب مقاتل لذلك أعرف أنه لن يدخر جهداً للعب طالما سمحت حالته بذلك». وخسر ليستر في أربع مناسبات في نهائي كأس الاتحاد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"