عادي

تواصل الإقبال على حدائق أبوظبي وشواطئها ثاني أيام العيد

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تواصل الإقبال على شواطئ أبوظبي
تصوير: محمد السماني
رمال الشواطئ الذهبية
للأطفال حصة كبيرة
المرح والرياضات المتنوّعة
الأسر سعيدة بالعيد

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت الحدائق العامة والشواطئ في أبوظبي، تواصل إقبال الجمهور من الأسر ومختلف أفراد المجتمع والزوار في ثاني أيام العيد، وسط إجراءات وقائية واحترازية، ضماناً للصحة والسلامة للجميع.

وسادت الأجواء فرحة العيد في الحدائق والمتنزّهات والشواطئ، خاصة قبل غروب الشمس، لقلة درجة الحرارة، حيث جذبت المساحات الخضر والمناظر الطبيعية والألعاب، حتى ساعات متأخرة من المساء، الأطفال والأسر إليها، للاستمتاع بأجواء العيد. كما لاقت ملاعب كرة القدم وكرة اليد الرملية في الحدائق العامة وشاطئ الكورنيش المفتوحة للجميع، إقبالاً لافتاً من الشباب الذين حرصوا على تنظيم الفرق الرياضية وممارسة هواياتهم.

وحرصت بعض الأسر على قضاء أوقاتها داخل الشواطئ والحدائق التي تحدها مراكز ومطاعم، في مشهد تجمع فيه الأبناء وذووهم وأصدقاؤهم في جو عائلي، يعكس مدى سعادة المقيمين والوافدين بقضاء إجازة العيد في العاصمة أبوظبي.

وكانت دائرة البلديات والنقل، افتتحت الحدائق العامة ترحيباً بالجميع يومياً، خلال أيام العيد، مع الالتزام بالتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية.

وافتتحت الدائرة 14 حديقة في أبوظبي وهي "الفي والباهية والرحبة والمطار الجديد ومتنزّة خليفة، والشريعة والختم والوثبة وربدان ودلما والسمحة 3 والسحمة 38 وحديقة الفلاح الصغيرة والشهامة 1 و2 و3، مع حدائق جزيرة أبوظبي والبر الرئيسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"