عادي

«ملاسنة نسائية» تحول مطار بريطاني إلى حلبة ملاكمة

20:51 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url

اعتقلت الشرطة البريطانية، 17 شخصاً، بعد اندلاع شجار جماعي في مطار لوتون بلندن، تحولت خلالها صالة المغادرة إلى حلبة للملاكمة، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح خطِرة في الحادث الذي يعتقد بأنه بسبب «ملاسنة نسائية».

وتحقق شرطة بيدفوردشير في العراك العنيف الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك فيه ركاب خلال انتظارهم في صالة المغادرة في مطار لوتون في العاصمة لندن، وفق ما نشرت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية.

ويظهر في اللقطات المروعة رجال يلكمون ويركلون ويضربون بعضهم البعض بأمتعة في منطقة التسوق بالمطار.

وظهر في الفيديو، مجموعة رجال تحيط بشخص ما على الأرض ثم يتناوبون ركله بعنف، ثم يقتحم آخرون الشجار، ويبدؤون بإلقاء الكراسي، وحاوية القمامة على المتشاجرين، بينما يشاهد بعد المسافرين الأحداث من بعيد.

وقال أحد الركاب في المطار: «كان هناك تبادل للكلمات بين النساء، ثم بدأن في الجدال والصراخ. لم أفهم هذه اللغة، لكن كان من السهل أن أرى ما يحدث، ثم دخل أحد الصبية في شجار بينهما، وأهان الأخرى».

وبحسب الشاهد، تسبب تصرف الصبي بإغضاب رجل فضربه بزجاجة على رأسه، ليتوسع الشجار الذي استمر نحو 5 دقائق في غياب رجال الأمن، ما اضطر أصحاب المتاجر إلى إغلاقها.

وقالت شرطة بيدفوردشير: علمت الشرطة باضطراب عنيف في مطار لندن لوتون، مؤكدة اعتقالها 17 شخصاً لاستجوابهم بشأن الحادث.

وقدم مطار لوتون، اعتذاره عن الحادثة للمسافرين في بيان قال فيه:: «صدمنا وحزننا بهذا الحادث المنفرد. نحن نتبع نهج عدم التسامح مطلقاً مع العنف، ونواصل مساعدة الشرطة في تحقيقاتهم. نود أن نعتذر لأي مسافر تأثر بالحادث».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"