عادي

مورايس غير راضٍ عن تعادل الهلال والباطن

22:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

قال البرتغالي خوسيه مورايس مدرب الهلال السعودي الجديد: إنه يشعر بعدم الرضا بعد التعادل 1-1 مع الباطن في أول ظهور للمدرب مع فريق العاصمة الذي يتصدر الدوري برصيد 52 نقطة، ويحتاج إلى 7 نقاط من 9 ممكنة ليحسم اللقب للمرة الثانية توالياًَ والـ 17 في تاريخه.

وقال مورايس الذي خلف البرازيلي ميكالي: إن فريقه عانى سوء الحظ بعدما قدم عملاً هجومياًَ متواصلاً على مدار الشوطين؛ لكنه لم يستثمر الفرص بما فيها ركلة الجزاء التي أهدرها الفرنسي غوميز في الدقيقة الأخيرة عندما ارتدت كرته من العارضة.

ومع أن الهلال تقدم في النتيجة بعد 19 دقيقة من البداية عن طريق غوميز إلا أن الهولندي محمد الرايحي نجح بعد 10 دقائق في معادلة النتيجة بتسديدة على يمين عبدالله المعيوف.

واستعان المساعد السابق لمواطنه مورينهو في الشوط الثاني بكل الأسلحة؛ لانتزاع الفوز من خلال إشراك سالم الدوسري وسلمان الفرج وصالح الشهري وهتان باهبري، لكن دفاعات الباطن وحارسه الأورغوياني مارتن كامبانيا منعوا كل الكرات حتى أنهى الجزائري مصطفى غربال اللقاء بالتعادل الذي منح الضيوف نقطة ثمينة في خطة الهروب من الهبوط ببلوغهم 30 نقطة في المركز الـ13.

وتنتظر الهلال مباراة قوية الأربعاء ضد الأهلي العائد للانتصارات من بوابة القادسية بهدف وحيد سجله السوري عمر السومة من ركلة جزاء عند الدقيقة 69 ليصعد الفريق الجداوي إلى 38 نقطة منحته المركز الثامن.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"