عادي
لاعب ليستر يرمي بشعار تشيلسي

توخيل ممتعض من التدخل العائلي في قراراته

20:23 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن شعور الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، بالامتعاض من تدخل أفراد في عائلات لاعبيه في قرارته عقب خسارة نهائي كاس الاتحاد على يد ليستر سيتي.

وانتقدت ليا مونرو خطيبة تامي أبراهام المدرب؛ لأنه لم يجلس تامي حتى على دكة الفريق في نهائي البطولة على الرغم من أنه سجل 4 أهداف في الطريق لنهائي ويمبلي. وكتبت ليا على حسابها في إنستجرام: «كيف تترك هدافك في البطولة خارج التشكيلة في النهائي؟ هذا غير منطقي. لم تجلسه حتى على الدكة؟ لا بد أنك تمزح».

1

وحذفت ليا ما كتبته على حسابها بعدما سبقها في التدخل في قرارات المدرب والد ميسون ماونت، الذي انتقد علناً مناوبته للاعبين في مباراة الخسارة أمام أرسنال والتي شجعت ليفربول وويست هام في التطلع للمركز الرابع.

وقال توني عن تبديلات توخيل في التشكيلة: «للمدرب أفكاره وقراراته وأنا لي أفكاري وآرائي، وعندما تنظر للتشكيلة الأساسية تبدأ في التساؤل عما إذا كانت قوية بما يكفي للفوز بالمباراة، أنت تلعب أمام أرسنال الذي لا يوجد لديه ما يخسره. إنه ديربي لندن ولو كنت مكان توخيل لاعتمدت نفس التشكيلة الفائزة على ريال مدريد، ألعب بنفس التشكيلة من هنا لنهاية الموسم؛ لأن هذه هي الأمتار الأخيرة للسباق، خمسة تبديلات ثم تغيير خمسة مجدداً أو 6، هل هذا يناسب الفريق؟ لا أعتقد ذلك».

1

ويحتاج توخيل للتركيز على مباراته مع ليستر سيتي الثلاثاء، في صراع المركز الرابع المحموم، فالفوز بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا أهم عنده من كأس الاتحاد والتركيز على الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز أكثر ربحاً من نهائي كأس الاتحاد الذي لا يسمن ولا يغني من جوع في حال بقي الفريق الفائز به خارج الأربعة الكبار.

في المقابل، بكى فاردي نجم ليستر سيتي بعد الفوز بأول لقب كأس الاتحاد في ثاني دخول للتاريخ بعد خمس سنوات من الفوز بأول لقب بريمييرليج، بيد أن لاعب ليستر الغاني دانييل أمارتي نشر فيديو، وهو يرمي بشعار تشيلسي أرضاً في غرفة الملابس على هامش احتفالات اللاعبين الصاخبة.

ونشر أمارتي الفيديو في بث مباشر على حسابه في «إنستجرام» قبل أن ينفجر زميله فوفانا بالضحك ويقطع البث، ويواجه لاعب الوسط عقوبة من الاتحاد بسبب إهانته الشعار الذي يتبادل به كابتنا الفريقين قبل الصافرة عادة ويبقى كذكرى للمواجهة.

ووصف لاعبو تشيلسي لاعب الوسط الغاني بأنه «من طراز وضيع»، وغرد أحدهم: «فعلاً تصرف لا ينم عن احترام».

ولم يلعب أمارتي سوى 17 مباراة في جميع المسابقات مع ليستر هذا الموسم، وجلس على الدكة في النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"