عادي

أبـوالشـوارب: لا يــريـدون للنصــر الفــوز بالبطــولات

00:55 صباحا
قراءة دقيقتين
1

حمّل عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسؤولية خسارة فريقه أمام شباب الأهلي في نهائي الكأس إلى التحكيم بشكل مباشر، وتحدث بلهجة غاضبة بعد المباراة، وقال: «التحكيم ظلمنا والظلم بدأ من مباراة نصف النهائي أمام الشارقة عندما أشهرت 4 بطاقات صفراء للاعبين الذين لم يشاركوا في النهائي، وتسببت أخطاء التحكيم في حرماننا من جهودهم، وخاطبنا اتحاد الكرة بشأن البطاقات ولم يرد علينا».  وأضاف أبو الشوارب:«يا جماعة الخير لو كان قراراكم ألا يحصل النصر على بطولة فأخبرونا بذلك، وما شهدناه في النهائي أن الحكم احتسب ركلتي جزاء غير صحيحتين وأنا أشعر بالرضا عما قدمه فريق النصر لأنه بذل مجهوداً وحقه تم هضمه والفريق ذبح عمره ولكن تعرض لظلم كبير».

 وردد أبو الشوارب عبارة: «قولوا إننا لا نريد أن نعطي النصر بطولة وخلصونا، ولا أملك سوى أن أقول لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ففريقي تعرض للظلم مرتين في نصف النهائي و(ذبح عمره) في النهائي وأيضاً تعرض للظلم، وواضح أنهم لا يريدون الفوز للنصر».  وعن ردة فعل النصر قال أبو الشوارب: «احتجينا من قبل وتكرر الظلم التحكيمي الواضح فهل سيعيد اتحاد الكرة المباراة فقد خاطبنا الاتحاد من قبل ولم يرد علينا أحد».

تصعيد الشكوى

 وعما إذا كان النصر سوف يصعد الأمر والشكوى قال أبو الشوارب: «ماذا نفعل لقد احتجينا من قبل ولم يرد أحد علينا، فقد صرفنا على الفريق الملايين وتأتي صافرة تهدر مجهود الجميع».

 ورداً على سؤال لماذا دائماً النصر يحمّل التحكيم المسؤولية قال: «لا تسألوني أنا اسألوا التحكيم وحكام المباريات، لقد تعرض النصر لظلم تحكيمي مرتين في النهائي وفي نصف النهائي وراضين كل الرضا عن فريقنا ولاعبينا».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"