عادي

«دبي للسياحة» شريك داعم لفعاليات «منتدى قادة الضيافة»

ينطلق بنسخة حية ومباشرة في31 مايو
17:00 مساء
قراءة دقيقتين
معرض الفنادق في دب

دبي: «الخليج»
 أكد معرض الفنادق في دبي، الفعالية التجارية الأبرز والأعرق في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مشاركة دبي للسياحة كشريك داعم لفعاليات «منتدى قادة الضيافة»، والذي ينطلق مجدداً بنسخة حية ومباشرة من 31 مايو حتى 2 يونيو 2021. وتأتي مشاركة دائرة السياحة والتسويق التجاري انطلاقاً من نهج القيادة الحكيمة في دبي، والاستجابة الفعالة لتحديات الأزمة الصحية، حيث عملت بشكل مباشر مع الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص لإرساء ركائز تعيد نشاط الحركة السياحية وزخم السنوات السابقة. وسيشارك عصام كاظم الرئيس التنفيذي لدبي للسياحة في المنتدى من خلال الانضمام إلى أعضاء لجنة القيادة وإلقاء كلمة رئيسية أمام الحضور، ويفخر معرض الفنادق في دبي أن يعلن أيضاً عن تلقي دعم جمعية مديري أصول الضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تشكل منصة حاضنة لروّاد قطاع الضيافة في المنطقة. 
و قال عصام كاظم: «أصبحت دبي من أوائل المدن التي تعيد إطلاق الأنشطة السياحية والفعاليات التجارية بفضل سياسة القيادة الحكيمة في التصدي للأزمة الصحية العالمية، وارتكزنا على هذا النهج من خلال المسارعة بإطلاق برنامج تطعيم فعّال ورائد عالمياً، وإضافةً إلى الدور الجوهري الذي لعبته اتفاقيات التعاون مع الأطراف المعنية في القطاعين العام والخاص في ما يخص تعزيز انتعاش حركة السياحة، حرصنا على التعاون المباشر مع قطاع الضيافة لضمان استيفاء أعلى مستويات الصحة والسلامة للضيوف والموظفين مع توفير تجارب لا تنسى لجميع الزوّار، وبالتزامن مع تخفيف قيود السفر الخارجي في عدد متزايد من الأسواق الموردة للسياح، سيشكل معرض الفنادق في دبي منصة لمشاركة المعارف وأفضل الممارسات بهدف ترسيخ دور قطاع الضيافة المتمحور حول المساهمة في الارتقاء بجهود دبي الرامية إلى تلبية حصة كبيرة من الطلب العالمي على تجارب السفر».
و يتوقع خبراء القطاع أن تكون الإمارات واحدة من أسرع الأسواق السياحية العالمية تعافياً من الأزمة الصحية، ويعود ذلك إلى الضوابط واللوائح التنظيمية الصارمة والمسارعة بإطلاق حملات التطعيم. وسيسهم حدث «إكسبو 2020 دبي» المرتقب في مضاعفة مؤشرات التعافي مدعوماً بالجهود المتزايدة لحملات التطعيم العالمية والرفع التدريجي لقيود إجراءات السفر العالمي. 
ويستقطب معرض الفنادق في دبي موردي المنتجات والمعدات التقنية والخدمات التي تلبي احتياجات قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال عرض أحدث المعدات والتجهيزات الخاصة بالديكورات الداخلية والإضاءة والتصميم والتكنولوجيا والأمن وتجهيزات المطبخ وغسل الملابس وغيرها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"