عادي

الريسي ضيف الحلقة المقبلة.. «ملهمون» سيرة مصورة لشخصيات مؤثرة على تلفزيون الشارقة

17:12 مساء
قراءة دقيقتين
1

في إطلالة استثنائية، تقدّم هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وعبر شاشة تلفزيون الشارقة، لمشاهديها أحدث برامجها التنموية «ملهمون»، الذي يروي سيرة النجاح، ويسلط الضوء على منجزات نخبة من الشخصيات التي ساهمت وعلى امتداد سنوات متتالية في مسيرة بناء الدولة؛ لما قدّمته من جهود في مختلف المجالات، حتى باتت نموذجاً يحتذى للأجيال الجديدة.

وتستعرض كل حلقة من البرنامج الذي يبثّ كلّ ثلاثاء 10 مساءً، سيرة مصورة لشخصية استطاعت أن تحجز لنفسها مكانة على سلّم المجد محلياً وإقليمياً. ويتعرّف المشاهدون هذا الأسبوع على الإعلامي محمد جلال الريسي، المدير العام لوكالة الأنباء الإماراتية «وام»، الذي تدرّج في المناصب والمهام حتى تولّى إدارة أهمّ منصة إعلامية محلية.

ويتخلل البرنامج الكثير من المشاهد والمواقف التي تروى على لسان الضيف بأسلوب إخراجي متميّز؛ إذ تنفرد الشخصية خلال الحلقة بالكاميرا لتتحدث عن مراحل مضيئة من حياتها، بأسلوب متسلسل ومشوّق يأخذ المشاهدين في رحلة إلى أبرز المحطات والمنجزات التي ساهمت في تشكيل شخصيته ونجاحاته.

البرنامج استضاف في حلقته السابقة الشاعر عوض بن حاسوم الدرمكي، المحاضر والكاتب في مجال التخطيط الاستراتيجي والتنمية البشرية وتطوير المؤسسات، وسرد جوانب مهمة من حياته، بدءاً من الطفولة والشباب، وصولاً إلى نيله الشهادات الدراسية، وقدّم العديد من القصائد التي اشتهر بها، وغيرها من اللوحات التي عكست شخصية الشاعر الإنسان.

ويتسنّى للجمهور الذي لم يتمكن من متابعة البرنامج أثناء عرضه اليومي على القناة، مشاهدة جميع حلقاته عبر تطبيق «مرايا» الذي خصصته الهيئة ليكون منصّة ومكتبة رقمية تضمّ جميع الأعمال والمسلسلات والبرامج التي تبثها قنواتها طوال العام، بشكل مجاني يسهل الوصول إليه، وبدقّة وجودة عالية على صعيد الصوت والصورة على الرابط التالي https://maraya.sba.net.ae/title/593.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"