عادي
تعتزم إنجاز أعمال البناء قبل الموعد المحدد

«ديار» تحقق تقدماً في المرحلتين الثالثة والرابعة من «ميدتاون»

18:53 مساء
قراءة دقيقتين
مخطط المشروع السكني المتكامل «ميدتاون»
مخطط المشروع السكني المتكامل «ميدتاون»

دبي،:«الخليج»

أعلنت «ديار للتطوير»، عن إحراز تقدم كبير في أعمال البناء للمرحلة الثالثة والرابعة من المشروع السكني المتكامل «ميدتاون» في مدينة دبي للإنتاج.

وأشارت الشركة إلى أن أعمال البناء في المرحلة الثالثة والرابعة قد بلغت حتى الآن نسبة 21% وتسير بشكل أسرع من الجدول الزمني المعتمد، حيث تعتزم الشركة إنجاز المشروع في شهر ديسمبر من عام 2022 وتسليم الوحدات للعملاء خلال شهر يناير من عام 2023 وذلك قبل ستة أشهر من تاريخ التسليم السابق والذي كان مقرراً في شهر يونيو 2023.

وكانت الشركة قد أعلنت خلال العام الماضي عن تعيين المقاول الرئيسي للمشروع وذلك لبدء عمليات البناء في المرحلة الثالثة والرابعة من المشروع.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار للتطوير»: بعد نجاحنا في تسليم المرحلتين الأولى والثانية من مشروع«ميدتاون»، نعمل جاهدين على إنجاز المرحلة الثالثة من المشروع وتسليمها للعملاء قبل الموعد المحدد، حيث استطعنا من خلال استراتيجيتنا في دراسة المشاريع والتخطيط المسبق، تحقيق معدلات إنجاز تتجاوز الجدول الزمني المقرر للمشروع. ونحن سعداء بدرجة رضا الملّاك الحاليين والسكان القاطنين في المجمع السكني والإقبال الذي يشهده المشروع من العملاء والمستثمرين الجدد، وذلك لما يوفره من مرافق حيوية وترفيهية تجعل منه بيئة مثالية لسكن العائلات، كما نؤكد التزامنا الدائم بتسليم مشاريعنا في موعدها المحدد مع الحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة، ونعمل حالياً على المخططات النهائية لأحد المشاريع السكنية المميزة والذي سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا العام.

وقال المهندس خالد عبابنة، نائب الرئيس للمشاريع والشؤون التجارية في الشركة: يعمل فريق المهندسين في الشركة مع كل من الاستشاري والمقاول الرئيسي للمشروع على ضمان استمرارية الأعمال الإنشائية باحترافية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة كافة العاملين في المشروع خلال فترة التنفيذ بالموقع، وقد قام قطاع المشاريع الهندسية والعقود بالشركة بجهد مضاعف لإنهاء العطاءات والمناقصات والحصول على الاعتمادات اللازمة من الجهات والهيئات المعنية في زمن قياسي لضمان البدء والانتهاء من المشروع فى الموعد المحدد وتلبية متطلبات عملاء الشركة، حيث تم الانتهاء من كافة أعمال التربة والأساسات والقواعد وتشييد معظم الطوابق السكنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"