عادي

«ورشة حكومة دبي» توقع اتفاقية مع «دبي للفروسية» و«دبي لسباق الخيل» لصيانة المركبات

20:05 مساء
قراءة دقيقتين

وقعت «ورشة حكومة دبي» اتفاقية مع نادي دبي للفروسية ونادي دبي لسباق الخيل في مجال خدمات صيانة وإصلاح المركبات التابعة للناديين.

ووقع الاتفاقيتين كل من فهد أحمد الرئيسي المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي؛ واللواء محمد عيسى العضب مدير عام نادي دبي للفروسية وعضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل.

وأكدا الجانبان أهمية تعزيز التعاون المشترك للارتقاء بمستوى صيانة وإصلاح مركبات الناديين وتوفير مستلزمات المركبات من قطع الغيار وذلك بالاستفادة من الخبرات العالية والإمكانات المتطورة لدى الورشة.

وأوضح المدير التنفيذي لـ  «ورشة حكومة دبي» أن الاتفاقية الجديدة تندرج في إطار التزام الورشة بتعزيز أطر التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في إمارة دبي ودولة الإمارات مؤكّداً مساعيها المستمرة لتبادل الخبرات والعمل على تحقيق التطلعات المشتركة.

وقال: «نسعى من خلال الاتفاقية إلى دعم الناديين في مساعيهما نحو تأمين وتسجيل المركبات التابعة لهما وصيانتها وإصلاحها وفق أعلى المعايير العالمية إضافة إلى توفير قطع الغيار للمركبات بأفضل الأسعار حفاظاً على المال العام».

من جانبه، قال اللواء العضب: «يمثل التعاون الجديد إضافة هامة لمساعينا الرامية إلى تحسين جودة صيانة وإصلاح مركبات نادي دبي للفروسية ونادي دبي لسباق الخيل وذلك بالاستفادة من القدرات البشرية والتقنية عالية المستوى المتاحة لدى الورشة ونتطلّع قدماً إلى توحيد الجهود المشتركة وتوظيفها بالشكل الأمثل في خدمة تطلعاتنا وكلنا ثقة بأنّ خدمات وخبرات وإمكانات الورشة ستمثل دفعة قوية بالنسبة لنا لمواصلة توفير البيئة المحفزة للارتقاء برياضة الفروسية والتي تعتبر موروثاً أصيلاً وسمة مميزة من سمات الهوية الوطنية في دولة الإمارات».

يذكر أنّ «ورشة حكومة دبي» وبموجب الاتفاقية ستتولى مسؤولية القيام بكافة إجراءات التسجيل والترخيص للمركبات التابعة لنادي دبي للفروسية ونادي دبي لسباق الخيل فضلاً عن تقديم خدمات التأمين لضمان الحصول على أفضل الأسعار التنافسية كما تلتزم الورشة أيضاً ببيع مركبات الناديين في حال رغبتهما بذلك عبر قنوات وإجراءات البيع المتبعة لديها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"