عادي

أطقم إماراتية لإدارة مباريات في التصفيات المشتركة وبطولة اليابان الودية

19:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الإمارات

غادر إلى العاصمة السعودية الرياض طاقم تحكيم النخبة الدولي بقيادة محمد عبدالله حسن (حكم ساحة)، ومحمد أحمد يوسف (مساعد أول)، وحسن المهري (مساعد ثان) للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، التي تضم منتخبات السعودية، واليمن، وفلسطين، وسنغافورة وأوزبكستان، وذلك بتكليف من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
كما يستعد حكما النخبة الدوليين عمر آل علي (حكم ساحة)، وسبت عبيد (مساعد أول) للسفر الخميس المقبل إلى اليابان، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة السادسة التي تضم منتخبات اليابان، وطاجيكستان، وقرغيستان، وميانمار ومنجوليا.
وسيشارك صالح المرزوقي مسؤول حكام المراحل السنية في اتحاد الكرة في مملكة البحرين بصفته مقيّم حكام مباريات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات البحرين، والعراق، وإيران، وهونج كونج وكمبوديا.
وبطلب رسمي من الاتحاد الياباني لكرة القدم، رشحت لجنة الحكام في اتحاد الكرة، الحكم الدولي أحمد عيسى درويش، والحكم المساعد للنخبة الدولي مسعود حسن، للمشاركة في إدارة مباريات بطولة اليابان الودية الدولية التي يُنظمها في الفترة من 3 إلى 11 يونيو المقبل، وتضم منتخبات اليابان وجاميكا وصربيا.
وقد شارك خالد الدوخي المدير الفني للحكام في اتحاد الكرة، مؤخراً، ضمن مُقيمي الحكام الذين أداروا مباريات المجموعتين الثانية والثالثة في التصفيات التمهيدية لكأس الاتحاد الآسيوي التي استضافتها الأردن في الفترة من 17 إلى 27 مايو الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"