عادي

الكشف عن المشاركين في منتدى سلسلة الدوري الإماراتي لهواة الجولف

17:35 مساء
قراءة دقيقتين
يستعد بعض صانعي القرار الرائدين في مجال الجولف لإجراء نقاش حيوي حول التطورات الحالية والمستقبلية للعبة في المنطقة بعد الإعلان عن المشاركين في المائدة المستديرة لمنتدى الجولف في سلسلة الدوري الإماراتي لهواة الجولف (EAGL) في 20 يونيو في عقارات جميرا للجولف.
ومن المقرر أن يناقش كل من: كريس ماي الرئيس التنفيذي لدبي للجولف، ومارك تشابلسكي رئيس ترون إنترناشونال، وسيمون كوركهيل المدير التنفيذي للبطولة، فالكون وشركاه، وخلفان الكعبي مالك نادي أبوظبي للجولف، وروجر دوثي مسؤول الرعاية، بيرفورمانس54، ونيك تاريت خبير مجال الجولف المخضرم لمدة 31 عاماً في الشرق الأوسط ومدير سلسلة الدوري الإماراتي لهواة الجولف المصغرة القادمة «صحة لعبة الجولف في الإمارات والشرق الأوسط في عام 2021».
وسيكون منتدى الجولف واحداً من العديد من الميزات المحسّنة التي تم إعدادها من قبل السلسلة مع وجود روبي جرينفيلد، المذيع الرياضي في شبكة الإذاعة العربية الذي تم تعيينه للإشراف على المناقشة التي تستغرق 30 دقيقة.
وستكون أيضاً فرصة ترحيب للاعبي الجولف وكبار اللاعبين في مجال الجولف في الشرق الأوسط وداخل مجتمع الأعمال للتواصل تحت سقف واحد بعد الصعوبات التي طرأت على اللقاءات البدنية أثناء الوباء.
وقال سوديش أجاروفال مؤسس الدوري الإماراتي لهواة الجولف: «يسعدنا أن نتمكن من تضمين منتدى الإمارات للجولف في حدث سلسلة الدوري الإماراتي لهواة الجولف المصغرة يوم 20 يونيو في عقارات جميرا للجولف، سمعت أن كبار مجال الجولف الأعلى مستوى في الإمارات لا يتجمعون بشكل كافٍ هذه الأيام. يوفر الدوري الإماراتي لهواة الجولف منصة لمعرفة الحالة المزاجية الحالية والخطط المستقبلية المحتملة لنوادي الجولف الفردية وصناعة الجولف الجماعية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. نتطلع إلى نصف ساعة ترفيهية كجزء من أنشطة حفل عشاء سلسلة الدوري الإماراتي لهواة الجولف المصغرة».
وأضاف نيك تاريت: «إنه لأمر رائع أن نرى صناعة الجولف تتحد من خلال هذه السلسلة المصغرة من الدوري الإماراتي لهواة الجولف، سيكون نقاشاً رائعاً حول ماضي صناعة الجولف وحاضرها ومستقبلها في الإمارات والمنطقة، لدينا لجنة استثنائية في المنتدى مع اختلاف الآراء والأفكار، أنا متحمس لسماع والمشاهدة والمشاركة في بعض المناقشات الجذابة والمثيرة للتفكير مع الجمهور من مجتمع الأعمال والجولف في الدولة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"