عادي

دي خيا يتلقى دعم مدافع فياريال بشأن "ركلة الترجيح" الحاسمة

20:15 مساء
قراءة دقيقتين
ديفيد دي خيا

مدريد - رويترز
قال باو توريس لاعب منتخب إسبانيا، إن مواطنه ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد لن يتأثر بإهدار ركلة الترجيح الحاسمة خلال الهزيمة أمام فياريال في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، وحثه على قيادة منتخب البلاد لتحقيق المجد في بطولة أوروبا 2020.
وكان دي خيا الوحيد الذي أهدر ركلة ترجيح خلال فوز فياريال 11-10 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، بينما حافظ توريس على هدوئه وسجل هدفاً وساهم في فوز ناديه بلقبه الكبير الأول على الإطلاق.
وقال توريس في مؤتمر صحفي الأربعاء في مقر معسكر المنتخب الإسباني في لاس روزاس حيث يستعد لبطولة أوروبا عن دي خيا: "إنه صاحب عقلية قوية. تحدثت إليه عقب المباراة، وهذا لن يؤثر عليه".
وأضاف أن "ما حدث سيبقى في الماضي. حاولت تشجيعه بأكبر قدر ممكن، وقلت له بألا يشعر بالقلق لأنه سيحمل لقباً مختلفاً خلال هذا الصيف".
ودي خيا ضمن تشكيلة إسبانيا المكونة من 24 لاعباً، لكنه لم يلعب على المستوى الدولي منذ الخسارة 1-0 أمام أوكرانيا في دوري الأمم، ومن المنتظر أن ينافس على دخول التشكيلة الأساسية مع أوناي سيمون وروبرت سانشيز.
وثارت تكهنات حول انتقال توريس، لكن اللاعب الإسباني قال إنه يشعر بالراحة بخصوص مستقبله قبل البطولة القارية، وأكد أن منتخب بلاده يشعر بطموح بشأن حصد اللقب رغم امتلاك تشكيلة لا تحمل خبرة كبيرة مقارنة بمنتخب البلاد الفائز ببطولة أوروبا في 2008 و2012.
وتابع توريس: "لدينا تشكيلة من المخضرمين والشبان، وعلينا جميعاً أن نحاول أن نصبح قادة، وكلنا قادرون على ذلك. نحن مرشحون للفوز ببطولة أوروبا، ونحن مستعدون لذلك".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"