عادي

وزير الرياضة السعودي يخطف الأنظار في مباراة السعودية واليمن

19:34 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

خطف الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة في السعودية الأنظار في مباراة السعودية واليمن السبت على ملعب مرسول بارك ضمن التصفيات المزدوجة عندما تابع اللقاء من مقاعد الجماهير مرتدياً قميص الأخضر.

وتفاعل الفيصل مع الجماهير بالتقاط الصور التذكارية (السيلفي) ومع أهازيج رابطة التشجيع التي أزرت الأخضر، في مشهد هو الأول لمسؤول في قمة الهرم الرياضي في السعودية.

وكان الأخضر قد أنهى المهمة بالفوز 3-0 مواصلاً صدارة المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أوزباكستان التي تواجه سنغافورة يوم الاثنين، بينما استمر المنتخب اليمني في المركز الأخير بأربع نقاط.

جاءت الثلاثية في الشوط الأول عن طريق سالم الدوسري (4) وفهد المولد (17 و 32).

وأثنى الفرنسي هارفي رينارد مدرب المنتهب السعودي على لاعبيه (قدمنا مباراة جيدة، لقد انهينا المهمة بنجاح بتحقيق الفوز وهو الأهم، أشكر اللاعبين على الأداء والتنفيذ، كانوا في يومهم رغم حرارة الجو التي قللت من استمرار الضغط في الشوط الثاني).

وتابع: "علينا العمل جيدا لمباراتي سنغافورة وأوزباكستان، والمسوار لا يزال طويلاً قبل الوصول إلى كأس العالم 2022".

وامتدح أداء فهد المولد الذي سجل هدفين: "يعجبني فهد، قدم مباراة كبيرة وأتمنى أن بستمر كذلك ويلعب كثيرا مع ناديه".

وختم: "المنتخب الأول يزخر بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب وهم تحت تصرف مدرب المنتخب الأولمبي ومدربه سعد الشهري في أولمبياد طوكيو".

أما أحمد قاسم مدرب اليمن فاعترف أن الفوارق الفنية والخبرة ساعدت المنتخب السعودي على الانتصار، ونفى أن يكون أوعز للاعبيه بالخشونة من أحل إيقاف لاعبي المنتخب السعودي مؤكداً أن الاحتكاكات التي دثت طبيعية في كرة القدم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"