عادي

الزوراء يواجه الشرطة في نصف نهائي كأس العراق

16:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كأس العراق

بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي مساء اليوم الخميس، على ملعب الشعب الدولي في العاصمة العراقية بغداد، فريقا الزوراء والشرطة في مباراة نصف نهائي كأس العراق.
وسيفتقد الزوراء خمسة من لاعبيه الأساسيين بسبب التحاقهم بمنتخب العراق الذي يخوض الآن، التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022، وأمم آسيا 2023، الجارية الآن في البحرين، بينما يفتقد الشرطة تسعة لاعبين للسبب ذاته.
وسيعتمد مدربا الفريقين على اللاعبين الشباب، وعلى اللاعبين أصحاب الخبرة الذين لم يتم استدعائهم للمنتخب العراقي؛ إذ يوجد في الزوراء مهند عبد الرحيم وأحمد فاضل والمحترف السوري زاهر ميداني، بينما يوجد في الشرطة سعد الأمير ومازن فياض والحارس محمد حميد.
وسيكون توقع نتيجة المباراة صعباً بسبب تقارب مستوى الفريقين، وكذلك تشابه ظروفهما. وأكد مدرب الزوراء راضي شنيشل، أن فريقه استعد بصورة جيدة لهذه المباراة آملاً أن يجتازها الفريق حتى يحضر في المباراة النهائية على الرغم من الغيابات الكثيرة.
فيما رأى عضو الطاقم التدريبي لفريق الشرطة هاشم رضا، أن المباراة ستكون صعبة؛ لأن مباريات الزوراء والشرطة دائماً ما تكون صعبة بسبب التقارب الكبير بين الفريقين، لكن الشرطة وعلى الرغم من الغيابات الكثيرة في صفوفه، فإنه يسعى إلى تحقيق نتيجة جيدة والحضور في المباراة النهائية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/2pe4uwp3