عادي

سلطان يعيد تشكيل مجالس الحمرية والرحمانية وحياوة

10:21 صباحا
قراءة دقيقتين
حاكم الشارقة

أصدر صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم (19) لسنة 2021، تشكيل مجلس ضاحية الحمرية في مدينة الشارقة.
ونص المرسوم على أن يُشكل المجلس من الأعضاء:
أحمد علي الكتبي وجمال ماجد الشامسي وحميد علي آل علي وسالم محمد السويدي وسلطان فايز الشامسي وسيف عبيد الشامسي وعبدالله سلطان المهيري وعبدالله عمران الشامسي وماجد محمد الشامسي.

أصدر صاحب السموّ حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم (18) لسنة 2021، بتشكيل مجلس ضاحية الرحمانية في مدينة الشارقة.
ونص المرسوم على أن يُشكل المجلس من الأعضاء: أحمد جراغ روباري وأحمد عبدالله المطروشي وبدر عبدالله الحوسني وجمال محمد الحمادي وحسن عبدالله  البلغوني وحمد عبدالله السويدي وسيف سعيد الكتبي وعاطف أحمد كراني وعبد الكريم أحمد الحوسني وعبدالله عيسى الحمادي وعلي سيف العبدولي وعيسى أحمد النقبي وماجد أحمد الشامسي.
وأصدر صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي المرسوم الأميري رقم (20) لسنة 2021 بتشكيل مجلس ضاحية حياوة في مدينة خورفكان، ونص المرسوم على أن يُشكل المجلس من الأعضاء: خالد أحمد المنصوري وسلطان سعيد الشحي وسليمان راشد النقبي وعبد الرحمن علي النقبي وعلي إبراهيم  الحوسني  وعلي حسن البلوشي ومحمد إبراهيم النقبي ومعاذ إبراهيم النقبي وهاني سعيد النقبي ويوسف علي الحمادي ويوسف عيسى الحمادي.
كذلك نصّت المراسيم الثلاثة على أن يختار كل مجلس رئيساً ونائباً للرئيس في أول اجتماع له من بين الأعضاء بالاتفاق أو بالاقتراع السري المباشر وبأغلبية الحاضرين. ويحل نائب الرئيس محل رئيس المجلس في جميع اختصاصاته عند غيابه أو خلوّ منصبه، وتكون مدة شغلهما المنصب بحسب ما تُحدده اللائحة التنفيذية لمجالس الضواحي والقرى، وتكون مدة العضوية في كل مجلس أربع سنوات تبدأ من أول اجتماع له ويستمر في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته، إلى أن يتم تعيين مجلس جديد، وتجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.

فضّ دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي العاشر لـ «الاستشاري»


الشارقة: «الخليج»
 أصدر صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم (15) لسنة 2021 الذي نص على أن يُفضّ دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بعد الانتهاء من نظر جدول أعمال جلسة يوم الخميس 7 ذو القعدة 1442ه الموافق 17 يونيو2021.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/73aczzfd