عادي

بطولة النصر للريشة للسيدات تصل مراحلها الحاسمة

18:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت صالة الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم يوم الجمعة، 60 مباراة تحددت بنهايتها المتأهلات إلى نهائي بطولة النصر للريشة الطائرة الصيفية للفتيات، والتي نظمها نادي النصر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ولجنة الريشة الطائرة في اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، وأقيمت على مدار ثلاثة أيام وشهدت مشاركة 95 لاعبة من المواطنات والوافدات.

وأسفرت النتائج عن تأهل كل من أمل يوسف وروضة الهاجري من نادي النصر للعب على المركزين الأول والثاني عقب فوزهن على اللاعبتين بشرى النجار ونورو، وفي فردي الوافدات تأهلت للنهائي لاعبتا النصر إيرين الكسندر وتابيه خان.

وفي زوجي المواطنات، صعد للمباراة النهائية زوجي النصر المكون من روضة الهاجري وأمل يوسف لتواجها زميلتيهما اللاعبتين هند الجناحي وشما عبدالله، وفي زوجي الوافدات تلعب على المراكز الأولى ايرين الكسندر والينا كاثوم من نادي النصر مع اللاعبتين نيدهي ديسل وساكشي براكش من أكاديمية الرياضي الأول.

وأعربت سهاد عويس مدربة فريق النصر عن سعادتها بما قدمته المشاركات في البطولة من مستوى فني عال يبعث على التفاؤل بمستقبل اللعبة بالدولة وخاصة من بنات الإمارات، رغم التواجد الجيد من بنات الإمارات في البطولة الأولى بزوجي المواطنات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"