عادي

زوجة تستعين بدجال لاستعادة محبة زوجها ... فيسرقها

18:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: آية الديب
بعد زواج دام ثلاث سنوات، بدأت الزوجة تشعر بتغير في تصرفات زوجها تجاهها وأصبح يقضي معظم يومه خارج المنزل، وغدى قليل الاهتمام بها، وبعد أن أفضت لجارتها بتصرفات زوجها وشكوكها حول احتمال تعرفه إلى امرأة أخرى، اقترحت عليها جارتها أن تذهب لشخص قادر على جلب المحبة والتسخير وقضاء الحوائج.
وبالفعل تمكنت الزوجة بعد البحث عبر الإنترنت من التعرف إلى رجل كبير بالسن يدعي قدرته على إعادة المحبة بين الزوجين، وقضاء الحوائج وكشف المستور.
وبدأت الزوجة بالتردد عليه، وكان يطلب منها ترك حقيبتها وأغراضها الشخصية في غرفة الانتظار قبل الدخول لمقابلته، ثم قدم لها البخور، ومياهاً مباركة بحسب ادعائه، وأوراقاً صغيرة كتب عليها كتابات غير مفهومة.
وبعد بضعة أيام طلب الرجل من الزوجة أن ترافقه في اليوم التالي إلى عمل زوجها ليكشف لها عن الفتاة التي يخرج زوجها معها، لكنهما لم يشاهدا شيئاً واعتذر الرجل لها مؤكداً أنه سيعود للمحاولة في يوم آخر.
وعندما عادت الزوجة إلى المنزل وجدت جميع مجوهراتها وأموالها وأموال زوجها قد سرقت، إذ قام الرجل بعد أن استدرجها للخروج وتأكد أن لا أحد يوجد في المنزل في ذلك الوقت، بإرسال مساعده لسرقة المنزل بعد أن قاما بنسخ مفاتيح البيت.
ومن جانبها أكدت النيابة العامة الاتحادية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن أعمال السحر والشعوذة والاستعانة بها من الأمور المحرمة شرعاً، إضافة إلى أنها جريمة يعاقب عليها القانون، وتعرض الناس لأعمال الاحتيال والابتزاز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"