عادي
استقرار فني في الشارقة والوصل

حيواني وزكي وعقاب على رادار «العميد» و«الفرسان»

00:10 صباحا
قراءة دقيقتين
1901

الشارقة: عصام هجو

علم «الخليج الرياضي» أن إدارة الألعاب الجماعية الشرقاوية برئاسة محمد عبيد الحصان، جددت التعاقد مع المدرب المصري هاني الفخراني، لقيادة فريق رجال كرة اليد.

كما جددت إدارة الألعاب التعاقد مع المدرب الوطني عبد الحميد إبراهيم لقيادة فريق رجال السلة في الموسم الجديد، وجاءت خطوة التجديد مع مدربي السلة واليد دعماً للاستقرار الفني في الفريقين.

وجدد الوصل التعاقد مع المدرب الوطني خالد البلوشي لقيادة الفريق، دعماً للاستقرار الفني للموسم الثاني على التوالي.

وفي دوائر نادي شباب الأهلي، أصبح المدرب الجزائري كمال عقاب قريباً من الإشراف على يد الفرسان في الموسم الجديد، خلفاً للمصري عاصم حماد، الذي لم يكمل الموسم الماضي مع «الفرسان». ويعتبر كمال عقاب من المدربين المميزين في المنطقة من واقع عمله في نادي الشباب سابقاً، وفي دول الخليج وفي أندية المقدمة في شمال إفريقيا.

ويتردد أن المدربين المصري حسين زكي، والجزائري سفيان حيواني مدرب نادي الشارقة السابق على رادار إدارة الألعاب الجماعية، وربما يكون أحدهما مدرباً لـ«يد النصر» في الموسم الجديد، وكان حسين زكي قد لعب محترفاً في ناديي العين وشباب الأهلي قبل أن يتحول للعمل الفني مع المنتخبات المصرية.

يذكر أن موسم أقوياء اليد ينطلق في 9 سبتمبر القادم بمباراة كأس السوبر التي ستجمع بين الشارقة بطل ثنائية الدوري والكأس مع الجزيرة وصيف بطولة الكأس، والفائز من الفريقين سيتأهل إلى تمثيل الدولة في مباراة كأس السوبر الإماراتي البحريني الذي يقام سنوياً، وتحدد موعد النسخة المقبلة، ليقام في 25 سبتمبر الجاري بعد الاجتماع الذي جمع مؤخراً في دبي بين نبيل عاشور رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد، ونظيره علي عيسى رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"