وبدأنا العد العكسي لإكسبو 2020 دبي

 
عادي

مسابقة مجتمعية جديدة لهواة الدراجات الهوائية في حلبة مرسى ياس

15:23 مساء
قراءة دقيقتين

تشهد حلبة مرسى ياس مسابقة مجتمعية تشجع من خلالها أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب حياة صحي، وتنظم مسابقة «مطاردة رفاق وولفي» الثلاثاء «15 يونيو» خلال حصة برنامج أدنوك تدرب في ياس المدعومة من مجلس أبوظبي الرياضي، متيحة المجال للمشاركين فيها الفوز بالعديد من الجوائز المميزة.

وتفتح المسابقة باب المشاركة أمام هواة ركوب الدراجات الهوائية من مختلف المستويات، بالتعاون مع شركة وولفي للدراجات الهوائية، وفيها يسعى المشاركون إلى الانطلاق على مسار حلبة مرسى ياس باستخدام الدراجة الهوائية لتسجيل زمن سريع للفة واحدة بتسجيل زمن يقل عن 7 دقائق و40 ثانية.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في هذه المسابقة الممتعة التسجيل عن طريق الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس، حيث يفتح باب التسجيل لغاية انتهاء حصة تدرب في ياس في اليوم المحدد للمسابقة.

وعند الوصول إلى قرية مجتمع ياس في يوم المسابقة، يمكن للراغبين بالمشاركة فيها التوجه إلى موقع متجر وولفي للدراجات الهوائية لاستلام شريحة التوقيت من أحد موظفي خدمة العملاء وثم التوجه إلى مسار السباق.

ويبدأ تسجيل أوقات المشاركين طوال حصة تدرب في ياس، ويمكن لأي من المتسابقين تسجيل أي عدد من اللفات يرغبون به، ليتم احتساب الزمن الأسرع منها.

وتقدم الجوائز لكل من أسرع متسابق ومتسابقة، فيما يدخل جميع المشاركين الذين تمكنوا من اجتياز المسار ضمن الزمن المحدد في سحب للفوز بجائزة مميزة تقدمها شركة وولفي للدراجات الهوائية.

ويبدأ تسجيل زمن كل لفة من المنعطف السابع، ويتم تفعيل شريحة التوقيت آليًا عند وصول المشارك إلى هذا الموقع، وعند المرور الثاني عند انتهاء اللفة يتم احتساب الزمن الذي استغرقته بدقة.

وتفتح المسابقة باب المشاركة أمام الجميع مجانًا، ولكن يتعين على المشاركين ترك وديعة رمزية بمقدار 100 درهم إمارات عند استلام شريحة التوقيت، ليتم استرجاعها فوريًا عند رد شريحة التوقيت.

وتوفر حلبة مرسى ياس من خلال هذه المسابقة للمشاركين فرصة ممتعة للمشاركين للفوز جوائز مميزة فيما تعمل في الوقت نفسه على تشجعيهم على ممارسة الرياضة والارتقاء بلياقتهم البدنية.

وتتيح الفعالية العائلية لهواة ممارسة الرياضة من مختلف المستويات الاستمتاع بأمسية رياضية ومنافسة ودية برفقة العائلة والأصدقاء للتعرف على الدراج الأسرع منهم ضمن أجواء عائلية ممتعة في حلبة مرسى ياس.

وكانت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات قد أعلنت خلال شهر أبريل الماضي عن اتفاقية شراكة تجمعها مع شركة وولفي للدراجات الهوائية، أصبحت بموجبها الأخيرة شريكًا لبرامج مجتمع ياس.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"