عادي

«نسائية دبي» تواكب الخمسينية ببرامجها المستقبلية

18:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عقدت جمعية النهضة النسائية في دبي الثلاثاء اجتماعها السنوي للجمعية العمومية برئاسة الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة الجمعية رئيسة مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية وأعضاء الشرف من رابطة سيدات السلك الدبلوماسي في دبي والدكتوره فاطمة الفلاسي مدير عام الجمعية وممثلات وزارة تنمية المجتمع ومديرات مراكز ووحدات وفروع الجمعية.

وتم خلال الاجتماع - الذي عقد افتراضياً - الاطلاع على التقرير المالي والإداري والميزانية للسنة المالية المنتهية 2020 وعرض فيلم توثيقي لأبرز الإنجازات خلال العام الماضي والتصديق على محضر الاجتماع السابق وعرض أسماء عضوات مجلس الإدارة والخطة السنوية للعام 2021.

وقالت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير - في الكلمة التي ألقتها نيابة عنها الدكتورة فاطمة الفلاسي - إن أزمة كورونا لم تثنِ الجمعية عن مواصلة أعمالها وتنفيذ مبادراتها، حيث تم تقديم البرامج إلكترونيا عبر المنصات الرقمية الذكية وساهمت الجمعية في رفع مستوى الوعي المجتمعي بتقديم مخرجات تدعم جهود الدولة في مكافحة هذا الوباء،

وأضافت أن الجمعية تعكف حالياً على تصميم برامج اجتماعية مبتكرة تحقق الجاهزية الناجحة للخمسين عاماً المقبلة لترسيخ دورها على خارطة التنمية المجتمعية والتطوعية ، وهي مواكبة في خططتها مع استراتيجية الدولة ورؤيتها الاستشرافية للمستقبل. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"