عادي

«صحة دبي» تعزز توظيفها للتقنيات والحلول الذكية

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع مذكرة التفاهم
خلال تبادل مذكرات التفاهم

دبي:«الخليج»

أبرمت هيئة الصحة بدبي، اليوم، مذكرة تفاهم مع شركة إنبي لتجارة المعدات الطبية، ضمن جهود الهيئة الرامية إلى تحقيق التوظيف الأمثل للتقنيات، خاصة المتصل منها بالذكاء الاصطناعي، وتسخير كل الإمكانات الحديثة والأدوات المتقدمة لخدمة الناس ورعاية المرضى.

وقّع عن الهيئة في مقر إدارتها العامة، الدكتور يونس كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية، وعن شركة عبدالصمد طالب بن دياب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز قدرات «صحة دبي» التقنية، بما يمكّنها من توفير أعلى درجات الجودة لخدماتها (الوقائية والتشخيصية والعلاجية)، وإحاطة أفراد المجتمع والمرضى على وجه التحديد، بأحدث وسائل العناية الطبية المجددة للحياة.

في الوقت نفسه، تستهدف المذكرة فتح مجال التعاون بين الهيئة وشركة إنبي على مستوى نقل المعرفة المرتبطة بعالم الابتكار والذكاء الاصطناعي، وتنظيم ورش عمل متخصصة في هذا المجال الحيوي، إلى جانب إعداد دراسات علمية وتطبيقية حول الابتكار، بما يتفق وتوجهات الهيئة.

وأكد الدكتور يونس كاظم عقب التوقيع أن هيئة الصحة بدبي تعمل بشكل متواصل وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين على تحديث بنيتها التحتية والتقنية لضمان استدامة خدماتها والوصول إلى مستقبل صحة أفضل، تعززه منظومة طبية متقدمة بتجهيزاتها وكوادرها البشرية عالية الكفاءة.

من جانبه، أعرب عبدالصمد طالب عن تقدير شركة إنبي، لبناء شراكة مع هيئة الصحة بدبي، وحرص الشركة على الوفاء بمسؤولياتها المقررة، وحرصها كذلك على مشاركة «صحة دبي» في جهودها التطويرية الشاملة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"