عادي

إصابتان ولا وفيات في حريق بناية المعمورة

17:43 مساء
قراءة دقيقتين
حريق بناية المعمورة
حريق بناية المعمورة
أبوظبي: محمد علاء
سيطرت فرق الدفاع المدني في أبوظبي على حريق اندلع مساء يوم الخميس الماضي، في بناية سكنية مكونة من 12طابقاً في منطقة المعمورة بأبوظبي، أدى إلى وقوع إصابتين بسيطتين تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لم تسجل أية حالات وفاة وتم إخلاء السكان بصورة آمنة.
وكان قد ورد بلاغ إلى غرفة العمليات بشأن اندلاع حريق في بناية سكنية، وعلى الفور تحركت فرق هيئة أبوظبي للدفاع المدني وباشرت مهامها في إخماد الحريق الذي انتقل إلى البناية المجاورة.
وأوضح العميد محمد إبراهيم العامري، مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني أن فرق الهيئة تمكنت من القيام بواجبها لإخماد الحريق وإخلاء المبنى في وقت قياسي، بفضل الجاهزية العالية ممثلة في فرق الإطفاء والإنقاذ والإسعاف، وكافة الفرق الشرطية والأمنية المشاركة، والتي تعاملت بكفاءة عالية مع الحريق وتأمين الطرق لوصول فرق الإطفاء.
وأكد أن الفرق عملت بحرفية عالية في حصر النيران وإخمادها فيما تولت الأجهزة المعنية التحقيق في حادث الحريق لمعرفة أسبابه وملابساته ولا تزال التحقيقات جارية.
وأشاد العامري بجهود مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي في تنبيه السائقين لإغلاق بعض الطرق المؤدية إلى موقع الحادث وتحويل الحركة المرورية إلى طرق بديلة، كما شكر الجمهور على التجاوب السريع بالتعاون مع عناصر وفرق الدفاع المدني ما أسهم في إنجاح الجهود في زمن استجابة عال.
ودعا أصحاب وملاك المنشآت إلى ضرورة الحرص على الالتزام باشتراطات السلامة والوقاية في المباني السكنية والتجارية ومختلف المنشآت بما يعزز الجهود في تجنب وقوع مثل هذه الحوادث، مثمناً تعاون الشركاء الذي تكلل بالنجاح في السيطرة على الحريق في زمن قياسي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"