عادي

انخفاض بلاغات مركز «الراشدية» 23% وتراجع وفيات حوادث السير 56%

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مركز شرطة الراشدية

دبي: سومية سعد

كشف العميد سعيد بن سليمان، مدير مركز شرطة الراشدية، انخفاض البلاغات في منطقة الاختصاص بنسبه 23% خلال عام 2020، مقارنة بعام 2019، نتيجة للبرامج الأمنية التي يطبقها المركز مثل «القبضة الحديدية» و«قبضة التنين» الذي يركز على الأسلوب الإجرامي، حيث بلغ عدد البلاغات 9419، عام 2020 فيما بلغ 12371بلاغاً عام 2019.

وأضاف أن 4 دقائق زمن الاستجابة للحالات الطارئة، فيما كانت 11 دقيقة عام 2019، ونسبه وفيات حوادث السير 56%، وحقق مركز شرطة الراشدية نسبة 99.92% في مؤشر التغطية الأمنية، ضمن النقلات النوعية في مستوى الأداء في كل المجالات. وأثبت بإنجازاته مدى تطوره وقدرته على بسط السيطرة الأمنية والتعامل مع الأزمات.

1
سعيد بن سليمان

وشدد على أهمية منطقة اختصاص المركز، كونها تضم مناطق تجارية وسكنية وصناعية وتغطي رقعة جغرافية تصل إلى 220 كيلو متراً مربعاً، تتمثل في القرهود، وأم الرمول، وفيستفال سيتي، والراشدية، وند الحمر، ومردف، والخوانيج، والمدينة الجامعية، والورقاء الأولى والثانية والثالثة والرابعة، والورسان الأولى والثانية، ورأس الخور الصناعية الأولى والثانية والثالثة، لذلك كان لا بدّ من تقديم خدمات ذات جودة عالية لإسعاد الجمهور.

وأشار إلى إن نسبة المعاملات الذكية بلغت 100%، واقتصر حضور المراجعين بنسبة ضئيلة، وهم أصحاب البلاغات الجنائية التي تتطلب الحضور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"