عادي

أمريكية تقتل طفلتها وتجبر شقيقتها على دفنها

20:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

تجردت أمريكية من مشاعرها الإنسانية، بعدما تسببت في مقتل طفلتها البالغة من العمر أربع سنوات بإجبارها على الوقوف ساعات طويلة على مدى أيام، قبل أن تسقط ميتة من الإعياء، فتجبر شقيقتها على دفنها في الحديقة الخلفية للمنزل، وتكتشف الواقعة بالصدفة، وفق ما نشرت صحيفة«ديلي ستار» البريطانية الأحد.

ووقعت الحادثة في ولاية كارولينا الشمالية، حيث تتهم السلطات مليكة بينيت البالغة من العمر 31 عاماً بالقتل العمد وإساءة معاملة الأطفال، بعد التسبب في قتل ابنتها «جيلي»، وإجبار شقيقتها البالغة من العمر 13 عاماً على دفنها.

واكتشفت جريمة الأم بالصدفة، بعدما زارت هيئة خدمات حماية الطفل أم الطفلة، للاستفسار عن حال الصغار الذين تعيلهم. وادعت الأم أنها تركت طفلتها عند أحد أقاربها، لكن أحد الشهود أخبر الشرطة بجريمة الأم فتم إلقاء القبض عليها.

ووجدت الشرطة جثة الطفلة «جيلي» في الحديقة الخلفية للمنزل الذي يقع في شارلوت بكارولينا الشمالية وكانت الطفلة القتيلة تعيش مع ستة أطفال آخرين في منزل جدتها مع أمها. وأكدت أخت القتيلة أن والدتها أجبرت جيلي على الوقوف لساعات طويلة على مدار ثلاثة أيام، كعقوبة لها للتبول في ملابسها، لتنهار الطفلة ويرتطم رأسها بالأرض.

وبحسب الطفلة، حاولت الأم إنعاش جيلي، لكنها لم تطلب المساعدة الطبية العاجلة، ولم تتصل بأي طبيب. ولفتت إلى أن والدتها وضعت أختها الميتة في صندوق سيارتها، وأجبرتها على مساعدتها في عملية الدفن، والتي تمت بعد 5 أيام من تاريخ الوفاة. وقبضت الشرطة على عدد من عائلة الأم بتهمة التستر في إخفاء الجريمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"