عادي
«خليجية السلة» تواصل منافساتها المثيرة

الكويت ينتزع فوزاً صعباً من الأهلي والنصر يجتاز الشمال

23:33 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: مسعد عبد الوهاب

تواصل النسخة 40 من بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة، المقامة بتنظيم نادي شباب الأهلي على صالته في الممزر، نجاحاتها الفنية والتنظيمية؛ حيث شهد اليوم الثاني مباراتين، في الأولى فاز الكويت الكويتي في ظهوره الأول على الأهلي البحريني بصعوبة بعد مباراة اتسمت بالإثارة، وحسمها الكويت بنتيجة 117- 108 بعد شوط خامس إضافي،قبل ان يحقق ممثل الكويت فوزه الثاني أمس على حساب الشمال القطري 96-84. كما فاز النصر السعودي على الشمال القطري 107- 86.وتحصل جميع الفرق على راحة، اليوم الاثنين، على أن تستأنف المنافسات، غداً الثلاثاء، بإقامة مباراتين ضمن الدور التمهيدي في اليوم الرابع للبطولة الأولى تنطلق في الرابعة عصراً، وتجمع الأهلي البحريني والنصر السعودي، وتليها في السادسة والنصف مساء مباراة شباب الأهلي دبي مع الشمال القطري.

وأشاد لاعب الكويت الكويتي محمد عدنان بمستوى البطولة، بقوله: «التنظيم أكثر من رائع، ونتقدم بالشكر لنادي شباب الأهلي وللقائمين على أمور التنظيم على الترتيبات المتميزة، وتوفير كل سبل الراحة لنا».

وعن الفرق المنافسة، قال: «جئنا لحصد اللقب وكل الفرق تشكل لنا صعوبة، وفريق شباب الأهلي قوي، ونحن جاهزون لمواجهته يوم الثلاثاء».

وقال حسين عبد الرحمن الخباز، لاعب الكويت الكويتي: «نستحق الفوز بسبب اللعب الجماعي الذي يميزنا والتعاون بيننا وبين المحترفين في صفوفنا؛ رجح كفتنا، وتقدمنا في الربع الأول وعاودنا التقدم في الربع الثالث».

وعن مستوى البطولة، قال: «بطولة قوية والمنافسة التي نتوقعها لفريقنا في مساعي الفوز باللقب ستكون من شباب الأهلي القوي، ولكننا أيضاً أقوياء وعلى استعداد لمواجهته في رابع أيام البطولة، والأهلي البحريني فريق مميز، وستكون له بصمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"