عادي

«سكي دبي» تستضيف أول نسخة في مكان مغلق من «ريد بُل جامب أند فريز»

بالشراكة مع المجلس الرياضي
16:43 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت شركة «ماجد الفطيم» الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، أن «سكي دبي» ستستضيف في 9 يوليو المقبل أول نسخة تقام في مكان مغلق من مسابقة «ريد بُل جامب أند فريز»، وذلك بالشراكة مع «مجلس دبي الرياضي».

وستشهد هذه المسابقة الفريدة من نوعها مشاركة 20 فريقاً بأزيائهم ودراجاتهم المصممة خصيصاً لهذا الحدث، للنزول على منحدر «سكي دبي» وتخطي الحواجز والهبوط في بركة من المياه المثلجة، وستقوم لجنة من الحكام باختيار الفائزين في هذه المسابقة.

وتتميز المشاركة في مسابقة «ريد بُل جامب أند فريز» بأنها مجانية، حيث ستتاح الفرصة أمام جميع المشاركين للفوز بمجموعة من الجوائز تشمل إقامات في فنادق فاخرة، وتذاكر لمواقع ترفيهية مميزة مثل «سكي دبي» و«دريم سكيب» و«فوكس سينما»، إلى جانب أزياء وإكسسوارات موسومة بالعلامة التجارية ل«ريد بل». وسيتم تقييم الفرق بناءً على أزيائهم المبتكرة وهتافات الجمهور وتفاعلهم والأداء العام للفرق، خلال الفعالية الحية المقامة في «سكي دبي» يوم 9 يوليو، وستختار لجنة الحكام الفريق الفائز في كل فئة من الفئات الثلاث، أما الفائز بالجائزة الكبرى فسيكون الفريق الذي حقق أعلى نتيجة في جميع المعايير والشروط.

وقال سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي: «فخورون بالشراكة مجدداً مع «سكي دبي» لتنظيم هذه الفعالية المميزة التي توفر تجربة فريدة من نوعها للقاطنين في دبي مدينة التحديات والتجارب الأولى من نوعها في العالم والاسم المرادف للابتكار».

وأضاف حارب: «تتميز»سكي دبي«بتقديمها كل جديد في مخصصة لاستضافة مجموعة متنوعة من الأنشطة وفعاليات الرياضات الثلجية على مدار العام، وتشكل استضافة مسابقة»ريد بُل جامب أند فريز«إضافة مميزة إلى برنامج»سكي دبي«الحافل بالفعاليات والأحداث الرياضية، وفي ظل حرارة الصيف في هذا الوقت من العام يعتبر هذا هو الوقت المثالي لاختبار القدرات والاستمتاع بالأجواء الترفيهية الممتعة في درجة حرارة 4 تحت الصفر، وعلى منحدرات أفضل منتجع داخلي للتزلج في العالم».

وقال محمد العتري، نائب رئيس مشاريع الثلج العالمية في شركة «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما«ماجد الفطيم»:«نحن في «سكي دبي» متحمسون للغاية للتعاون مع «ريد بُل» إلى جانب شركائنا منذ فترة طويلة «مجلس دبي الرياضي»، لاستضافة أول نسخة عالمية من مسابقة «جامب أند فريز» التي تقام في مركز داخلي مغلق، ونتوجه إلى كل الباحثين عن المغامرات في كافة أرجاء الإمارات وندعوهم إلى التعبير عن أفكارهم الإبداعية واختبار حدود قدراتهم والاستمتاع بيومٍ يعِدُ بالكثير من المرح ليشكل أروع أحداث هذا الصيف».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"