وبدأنا العد العكسي لإكسبو 2020 دبي

 
عادي

عبد الملك بن كايد القاسمي يشيد بجهود «تريندز»

17:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أشاد الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي، المستشار الخاص لصاحب السمو، حاكم رأس الخيمة، بجهود «تريندز للبحوث والاستشارات» في مجال البحث العلمي، وما يقوم به من أنشطة وفعاليات تدعم الفكر المستنير، وتدعم الباحثين الشباب، بما يسهم في التنمية المستدامة ونشر قيم الخير والتعايش والتسامح.

جاء ذلك خلال استقباله بمجلسه في منطقة الزهراء برأس الخيمة، وفداً من «تريندز» برئاسة الدكتور محمد عبدالله العلي الرئيس التنفيذي، وعمر محمد النعيمي المدير العام.

1

واستمع الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي من الدكتور العلي والوفد المرافق، إلى شرح حول أبرز ما يقوم به «تريندز» من جهود بحثية مستقلة تهتم باستشراف المستقبل من جوانبه الاستراتيجية المتكاملة، وتشمل منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط والعالم.

وأكد أن «تريندز» عالمي التوجه، ويسعى لأن يكون جسراً للتواصل بين منطقتنا والعالم، لإيصال الصورة الحقيقية عن قضايا المنطقة، كما قدم شرحاً وافياً حول إصدارات المركز ودراساته وفعالياته، خاصة ما يتصل منها بالإسلام السياسي وفضح المخططات الخبيثة للجماعات المتطرفة، من خلال البحث العلمي الرصين والموثق.

كما بين الرئيس التنفيذي ل«تريندز» النشاطات والفعاليات التي نفذها ويعتزم تنفيذها في المستقبل، وقد أثنى الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي على هذه الجهود. وقال إن من شأنها تمكين الشباب وتشجيعهم على البحث العلمي وتقديم صورة واضحة للعالم حول قضايا منطقتنا، وبعيدة عن الأفكار الظلامية الهدامة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"