عادي

فيلم مصري يروج للمقاصد والمواقع السياحية

17:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

تضع وزارة السياحة والآثار المصرية، اللمسات النهائية، لفيلم دعائي جديد، يروج للمقاصد والمواقع والمتاحف المصرية، لتقديمه إلى السوق السياحي العربي، وذلك في إطار الحملة، التي أطلقتها الوزارة قبل ما يقرب من شهر ونصف، والتي استهدفت السوق السياحي العربي في منطقة الخليج.

وناقش د.خالد العناني وزير السياحة والآثار المصري، في اجتماع لجنة «خبراء الترويج السياحي»، سبل ومقترحات دفع حركة السياحة الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المختلفة.

واستعرض الاجتماع اللمسات النهائية الخاصة بالفيلم، والذي من المقرر إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة، وناقشت اللجنة المحتوي الدعائي الجديد الخاص بهذه الحملة، وخاصة في ظل النتائج الإيجابية، التي حققتها الحملة منذ إطلاقها على المنصات الرقمية، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأسبوع الأول من شهر مايو الماضي.

وأوضحت نتائج البحث على «جوجل»، قيام ما يقرب من 20 مليون مستخدم للإنترنت بدول الخليج من البحث عن السفر إلى مصر، وذلك بعد شهر من إطلاق الحملة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"