عادي

مارسيلو يزور مجلس دبي ويبحث الاستثمار في الأكاديميات

ناقش تفاصيل مشاريعه المستقبلية في الإمارات
00:16 صباحا
قراءة دقيقتين
مارسيلو يناقش تفاصيل مشاريعه المستقبلية في دبي مع مجلس دبي الرياضي

تواصل دبي استقطاب نجوم الرياضة العالميين الذين يتخذون منها مقراً للإقامة والاستثمار والتدريب، حيث يبحث النجم البرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور لاعب نادي ريال مدريد، سبل الاستثمار وإقامة مشاريع في إمارة دبي. جاء ذلك خلال زيارته لمقر مجلس دبي الرياضي ولقاء سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام للمجلس.

وناقش النجم البرازيلي الذي تولى قيادة فريقه الوطني ودفاع ريال مدريد، العديد من المشاريع والمبادرات خلال اللقاء، وأعرب عن رغبته في العمل مع مجلس دبي الرياضي في تطوير رياضة كرة القدم في الإمارات، خاصة على المستوى الأكاديمي في كرة القدم، وكرة قدم الصالات والكرة الشاطئية.

وقدّم سعيد حارب لنجم ريال مدريد عن طبيعة عمل مجلس دبي الرياضي والجهود التي يقوم بها لإدارة وتطوير القطاع الرياضي في دبي، سواء من ناحية تنظيم المؤتمرات والفعاليات الدولية الكبرى أو نشر ممارسة الرياضة عموماً، وتطوير قطاع الأكاديميات والاهتمام باكتشاف وتطوير المواهب.

وعبّر النجم البرازيلي مارسيلو عن سعادته بزيارة دولة الإمارات بشكل مستمر وبانبهاره بمشاهد التطور والمرافق السياحية والعمرانية الجميلة والجديدة التي يشاهدها في كل زيارة. وأكد أن دبي من الوجهات المفضلة لديه للسياحة ولقاء الأصدقاء، خصوصاً أنها تضم كل ما يحتاج إليه الزائر من مزيج بين التراث العريق والمنشآت الحديثة، كما تضم تنوعاً كبيراً في الجنسيات يجمع أصحابه على رغبتهم في إنجاز الأعمال الناجحة، ويجمعهم أيضاً حب كرة القدم.

واصطحب أمين عام مجلس دبي الرياضي النجم البرزيلي في جولة بمقر المجلس، كما أهدى إليه كتاب «قصتي» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كهدية من مجلس دبي الرياضي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"