مقال مدفوع
محتوى ممول

“يور هوم برتغال” - اجعل البرتغال بلدك

11:08 صباحا
قراءة 3 دقائق
يور هوم برتغال

بنت يور هوم برتغال، واحدة من وكالات الاستشارات العقارية الدولية الرائدة في البرتغال، سمعة طيبة بين عملائها من حيث الاحتراف والخبرة التي لا مثيل لها في هذا القطاع.
من خلال الحصول على التأشيرة الذهبية البرتغالية ستحصل على تأشيرة إقامة سارية المفعول في البرتغال مع القليل جداً من متطلبات الإقامة، يمكنك العيش، العمل، والدراسة في البرتغال، إضافة إلى السفر بحرية داخل منطقة الشنغن بدون تأشيرة.
كما يمكنك أيضاً الحصول على عوائد مذهلة كمستثمر عقاري في البرتغال والتقدم لاحقاً للحصول على الجنسية البرتغالية والحصول على جواز سفر برتغالي.
عند شرائك عقاراً في البرتغال ستحصل على مزايا لا حصر لها.
بعد 5 سنوات من الإقامة، يمكنك أيضاً التقدم بطلب للحصول على الجنسية البرتغالية ومضاعفة إمكانياتك.
يحتل جواز السفر البرتغالي المرتبة السادسة بين أقوى جوازات السفر في العالم، وفقاً لمؤشر هينلي باسبورت، مما يتيح لك في عام 2021 الوصول إلى 188 دولة.
تحتل البرتغال المرتبة الثالثة في مؤشر السلام العالمي 2020، وهي إلى حد بعيد واحدة من أكثر البلدان أماناً للعيش والسفر.
 

يور هوم برتغال

تعتبر التأشيرة الذهبية البرتغالية، واحدة من أنجح برامج الهجرة في أوروبا، وقد خضعت لبعض التغييرات ولكن حتى نهاية العام لا يزال من الممكن الاستثمار في المدن الرئيسية مثل لشبونة وبورتو. بعد انتهاء البرنامج، لن يُسمح بالاستثمارات من خلاله إلا في المناطق منخفضة الكثافة، لذا اغتنم فرصتك الآن.

مشاريع حصرية يمكنك الحصول عليها معنا فقط:
إردادو دو مي (Herdade do Meio)
 

يور هوم برتغال

فوروس دي أمورا، أومادا (Foros de Amora، Almada)
تقدم 70 فيلا ضخمة تجعلك تشعر بالانتماء، الراحة، والأمان حيث ستكون جزءاً من البيئة المحيطة ولربما تتحد مع الطبيعة من حولك. سيتم منح كل فيلا دراجتين كهربائيتين لتعزيز استخدام طرق تنقل مستدامة في جميع أنحاء المنطقة. وستشمل مقابس لشحن السيارات الكهربائية وألواحاً شمسية لتوليد الطاقة الخاصة بها لتأمين الاكتفاء الذاتي بمستوى عالٍ من الكفاءة. 


تايلز 326   ((Tiles 326
ساو بينتو، لشبونة (São Bento, Lisbon)
يعد تايلز 326 النسخة المحدثة من مبنى قديم في لشبونة بعد تجديده وترميمه، مع الحفاظ على سماته المميزة مثل الواجهة التقليدية بالبلاط الأبيض والأزرق والنوافذ الكبيرة. يتكون المشروع من 13 شقة، وهي عبارة عن ستوديوهات وغرف نوم واحدة بمساحات واسعة وإطلالات خلابة على الشارع الرئيسي.

https://www.urhomeportugal.com/developmentdetails/tiles-326/17517801


مشاريع مذهلة في وسط لشبونة:
وادي ساو بينتو  (São Bento Valley)
 

يور هوم برتغال

ساو بينتو (São Bento)
مع 18 شقة أنيقة ومريحة مفروشة بالكامل مع ديكورات عصرية، تشمل ستوديوهات، غرفة نوم واحدة، غرفة نوم 1 + 1، وأنماط دوبلكس من غرفة نوم واحدة. تحتوي الشقق على حديقة داخلية ومسبح صغير يتناغم مع الإطلالة المميزة على نهر تاجوس من الشرفة، النافذة، أو الحديقة في التراس.

واحة 28
سالدانها (Saldanha)
يعد مشروع الواحة 28 تطويراً فريداً لإعادة التأهيل الحضري في وسط المدينة. يتألف هذا المشروع من 58 شقة أنيقة، من الاستوديوهات إلى البنتهاوس الرائع المكون من 4 غرف نوم، يتميز هذا المشروع بموقعه الرائع في الحي المالي في لشبونة. يمكنك الاستمتاع بمرافق مذهلة، حدائق، حمامات السباحة الخاصة، وتراسات تطل على المدينة.

https://www.urhomeportugal.com/developmentdetails/oasis-28/10614072


البوليفارد

يور هوم برتغال

أفينيدا دا ليبرداد (Avenida da Liberdade)
بإجمالي 46 شقة رائعة، تقدم هذه الشقق مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة. تمنحك هذه الشقق فرصة الاستمتاع بضوء الشمس الطبيعي والساحر في لشبونة طوال اليوم. يمكنك التأمل بإطلالات رائعة من غرف النوم على القلعة وساحة ريستاورادوريس، إضافة إلى الاستمتاع بأجواء المدينة.

https://www.urhomeportugal.com/developmentdetails/the-boulevard-lisbon-…

سيكون المدير التنفيذي بضيافتنا، بوبي أورايلي، في دبي من 19 إلى 24 يونيو، يمكنك الآن تحديد موعد للاجتماع به فردياً لاكتشاف أفضل فرص الاستثمار والحصول على التأشيرة الذهبية في البرتغال.

Bobby O’Reilly | +971 52 360 2812 | +351 910 582 996
[email protected]
 

يور هوم برتغال
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"