مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
المستشفى الأمريكي
الشراكة الجديدة ستفتح آفاقا جديدة للسياحة العلاجية في دبي

المستشفى الأمريكي في دبي و "جيتكس" يطلقان برنامجا جديدا للرعاية الصحية للمرضى الدوليين

11:18 صباحا
قراءة 5 دقائق
المستشفى الأمريكي في دبي

أعلن المستشفى الأمريكي دبي، الوجهة الرئيسية والمفضلة لتلقي الرعاية الصحية في دولة الإمارات وشركة "جيتكس–JETEX"، الرائدة عالمياً في مجال خدمات الطيران الخاص، عن شراكة جديدة لتقديم خدمات سفر طبية فعالة وحديثة للمرضى الدوليين.

جاء الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية على هامش معرض "الصحة العربي 2021"، أكبر تجمع لمتخصصي الرعاية الصحية والتجارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المتوقع أن تنقل هذه الاتفاقية السياحة العلاجية في دبي إلى مستوى أعلى، حيث تشكل نقطة التقاء بين الطيران الخاص وتقديم الخدمة العلاجية للحالات الطبية العاجلة.

وستوفر الاتفاقية أسطولا من طائرات الإسعاف المجهزة بوحدات العناية المركزة، تمكنها نقل المرضى من أي جزء من العالم إلى المستشفى الأمريكي في دبي، وتضمن طائرة الإسعاف المساعدات الطبية عالية الجودة والاهتمام والعناية طوال الرحلة.

وعند الوصول إلى صالة كبار شخصيات لـ "جيتكس" في دبي، سيرحب الفريق الطبي التابع للمستشفى الأمريكي في دبي بالمرضى وأفراد الأسرة المرافقين لهم، ليتم نقلهم للمستشفى سواء براً أو عن طريق طائرة مروحية، بالإضافة إلى ذلك يمكن لــ "جيتكس" ترتيب الإقامة في الفنادق وكذلك تقديم كافة الخدمات الأخرى للمرافقين أثناء إقامتهم في دبي.

وتشتهر دبي باحتضانها لنخبة من الإختصاصيين الطبيين الذين لديهم خبرات عالمية واسعة، بالإضافة إلى ما تتمتع به من بنية تحتية متطورة، والتكنولوجيا الطبية الحديثة، وأيضا التشخيصات الممتازة، والرعاية والخدمات بأسعار معقولة، فيما سيساهم هذا المشروع الجديد في تعزيز مكانة دبي كمركز للسياحة العلاجية.

ولقد تأسس المستشفى الأمريكي في دبي في عام 1996، وهو يضم 252 سريراً، ويعتبر أحد مزودي خدمة الرعاية الصحية الرئيسيين في الشرق الأوسط، كما يعتبر الوجهة الطبية المفضلة للمرضى الدوليين، ويقدم رعاية عالمية المستوى للمرضى في أكثر من 40 تخصصاً طبياً وجراحياً مع التركيز على برامج العلاج والرعاية الشخصية الحثيثة.

فيما تعد شركة "جيتكس"، اسماً موثوقاً في مجال الطيران الخاص، يسهل النقل الفعال للمرضى ولأفراد أسرهم المرافقين لهم من حول العالم، حيث تولي كامل الاهتمام بأدق تفاصيل متطلباتهم بما يتماشى مع ثقافة بلدانهم، لضمان تجربة سفر مريحة وآمنة.

وفي معرض ترحيبه بالاتفاقية، تحدث شريف بشارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد وعبيد الملا، الشركة المالكة للمستشفى الأمريكي في دبي، قائلاً: "يسعدنا أن نتشارك مع جيتكس، الشركة الرائدة في مجال الطيران الخاص، في هذه المبادرة. لطالما تولى المستشفى الأمريكي في دبي الريادة في تقديم الخدمات الأكثر تقدمًا في مجال الرعاية الصحية. وتؤكد هذه الشراكة على التزامنا بتقديم أعلى مستوى من التسهيلات للمرضى الدوليين، وكذلك التأكد من أننا معهم في كل خطوة من خطوات رحلتهم معنا. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أن هذه المبادرة ستلعب دورًا مهمًا في تعزيز مكانة دبي كمركز للسياحة العلاجية".

وتعليقًا على توقيع الاتفاقية، أضاف عادل مارديني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جيتكس": "نفخر بالإعلان عن الشراكة بين المستشفى الأمريكي في دبي وجيتكس، وإطلاق برنامج الرعاية الصحية العالمي الرائد في العالم. لقد أجرينا بحثًاً متعمقاً حول أفضل الممارسات الدولية في هذا المجال وارتقينا بها إلى مرحلة جديدة لتعكس رؤية دبي كمركز عالمي للتميز الطبي. نهدف لضمان اعتماد المرضى علينا أينما كانوا حول العالم، خصوصاً في أصعب الأوقات لنقلهم بكفاءة وأمان إلى وجهتهم الطبية".


ومن جهته، صرح عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "نرحب بهذه الاتفاقية بين جيتكس والمستشفى الأمريكي في دبي والتي من شأنها دعم الجهود المشتركة التي تساهم في تطور ونمو البيئة السياحية العلاجية. سوف تحقق هذه الشراكة أهدافها مستفيدة من المكانة المتميزة لدبي كوجهة رائدة للسياحة العلاجية، وتطور بنيتها التحتية، وموقعها الاستراتيجي الذي يربط بين الشرق والغرب، والخدمات اللوجستية المتميزة التي توفرها. حيث ستسمح هذه الشراكة للمرضى حول العالم الاستفادة من الخدمات الراقية المقدمة هنا. لقد اكتسبت دبي خلال السنوات الماضية سمعة عالمية كوجهة رائدة للسياحة العلاجية، قادرة على تقديم الخبرة والابتكار وأفضل المعايير، كما نواصل العمل مع الشركاء لاستكشاف فرص جديدة من شأنها ترسيخ مكانة المدينة عالميا".


حول المستشفى الأمريكي في دبي: -

المستشفى الأمريكي في دبي تأسست في العام 1996، وهي مؤسسة طبية رائدة في توفير الرعاية الصحية الخاصة في الشرق الأوسط، حيث تهدف إلى تقديم خدمات طبية عالمية المستوى. وتضم المستشفى 252 سريرًا، وتشمل أقسام العناية المركزة والطب العام والجراحة، إضافة إلى وجود أحدث المرافق، كما يعمل بها فريق على قدر عالٍ من الخبرة والكفاءة في مجالات الرعاية الصحية الشاملة لأكثر من 40 تخصصًا طبيًا وجراحيًا. ويحمل جميع الأطباء في المستشفى الأمريكي دبي شهادة البورد الأمريكي أو ما يعادلها، لضمان حصول المرضى في الإمارات العربية المتحدة على الرعاية الطبية وفق أفضل المعايير الدولية. 

والمستشفى الأمريكي دبي أول منشأة طبية في الشرق الأوسط تحوز جائزة اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، كما أن مختبرها يعد أول مختبر في القطاع الخاص على مستوى المنطقة يحظى باعتماد كلية أخصائي الأمراض الأمريكية. ويعتبر المستشفى العضو الأول في شبكة مايو كير المرموقة. وعلاوة على ذلك، كان برنامج السرطان في المستشفى الأمريكي في دبي سبّاقًا في تقديم الرعاية الشاملة في دبي. ويعد مركز تدريب دعم الحياة فيه أول مستشفى خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة يتم اعتماده كمركز للتدريب الدولي من قبل جمعية القلب الأمريكية.

وحرصًا منه على ضمان أعلى مستويات الرعاية، طبق المستشفى الأمريكي في دبي برنامج التميز في الخدمة، وينظم قسم التعليم السريري برامج تعليمية متعددة التخصصات للعاملين في المجال الطبي. 

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على

الاستفسارات الصحفية:

أوليغ كافروف
مدير تطوير المحافظ والاتصال المؤسسي
هاتف: +971 4212 4900 بريد إلكتروني: [email protected]

مهند الحريري
مدير العلاقات العامة والاتصالات
هاتف: +971 50910 9668 [email protected]

حول جيتكس: -

تشتهر شركة جيتكس، الحائزة على جوائز عالمية في مجال الطيران الخاص، بتقديمها حلول دعم مرنة، والأفضل في فئتها، للعملاء في جميع أنحاء العالم. وتوفر جيتكس محطات خاصة استثنائية وتزويد الطائرات بالوقود والمناولة الأرضية وتخطيط الرحلات العالمية. تقدم الشركة خدماتها لمالكي ومشغلي طائرات رجال الأعمال للرحلات الجوية التجارية والشخصية. لمعرفة المزيد حول جيتكس، قم بزيارة www.jetex.com وتابعنا على Instagram وTwitter وFacebook وLinkedIn.


نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة":
تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل "دبي للسياحة" فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"