عادي

«برتلان الطبية» من سيدار تُنتج 500000 كمامة يومياً

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أطلقت شركة برتلان الطبية التابعة لشركة سيدار العالمية، التي تأسست في مدينة دبي، منتجاتها وحلولها الطبية في خضم جائحة كوفيد 19، واستطاعت الشركة خلال أقل من 12 شهراً من إطلاقها، أن تصبح مزوداً رئيسياً لمنتجات الرعاية الصحية الطبية، وتنتج حالياً أكثر من 500000 كمامة يومياً.

وتحرص الشركة على تقديم الإكسسوار الطبية مثل الملابس الطبية الواقية للعاملين في قطاع الرعاية الصحية، والكمامات أحادية الاستخدام وتلك القابلة لإعادة الاستخدام والغسل، وأجهزة التنفس أحادية الاستخدام، فضلاً عن الملابس العازلة وأغطية الرأس والأحذية.

ويتم تصنيع هذه المنتجات محلياً في دولة الإمارات في مدينة الشارقة، بمواصفات عالية الجودة وأسعار مدروسة تسهم في إلقاء الضوء على المنتجات المحلية التي تتنافس بتكاليفها المنخفضة تحت إشراف فِرق عمل تتمتع بإلمام واسع باحتياجات ومتطلبات المنطقة.

ويقول مدير برتلان الطبية جلال سلو: «أسّسنا برتلان الطبية في خضمّ الجائحة حين أدركنا أن فريق العمل في شركة سيدار العالمية، يتمتع بالمعرفة المالية والفنية اللازمة لتوفير معدات الوقاية الشخصية الضرورية للعاملين في الصف الأمامي، وما بدأ بكمامات بسيطة تحوّل إلى مجموعة واسعة من المنتجات وأصبحنا ننتج حالياً باقة كبيرة من معدات الوقاية الشخصية والكمامات والملابس العازلة، وشبكات الشعر وأغطية الأحذية.

نحن على ثقة تامة بأن الحاجة إلى المنتجات الواقية عالية الجودة في قطاع الرعاية الصحية ستتواصل، وننوي الاستفادة من سمعتنا القوية لتوفير خدماتنا على الصعيدين الإقليمي والعالمي في المستقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"