عادي

دبي.. مصيف الفنانين المصريين

22:37 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: محمد حمدي شاكر

دائماً ما يأتي الصيف ويختار الفنانون والنجوم الاسترخاء والفصل بين حياتهم الفنية وكثرة الأعمال طوال العام، باللجوء لأماكن سياحية وترفيهية، وكثيراً ما كانت تلك الأماكن في أوروبا وأمريكا، ولكن مع انتشار فيروس «كورونا»، وكثرة الإجراءات الاحترازية في العديد من الدول، ومنها الإمارات، فضل النجوم العرب، وتحديداً المصريين، أن تكون دبي وجهتهم السياحية لعطلة الصيف، خاصة مع حصول الكثير منهم على الإقامة الذهبية في الدولة.

لا يمر أسبوع إلا وتجد الفنان محمد رمضان موجوداً بدبي، في أماكنها السياحية، للاستمتاع مع عائلته وأصدقائه بربوع الإمارة، ووصل مؤخراً ونشر عبر حساباته في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو من لحظة هبوط الطائرة وحتى وصوله لأحد فنادق دبي، والتقاط صور تذكارية مع رجل الأعمال الإماراتي راشد الحبتور.

1

وأختار نقيب الفنانين المصريين الفنان د.أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، دبي لقضاء عطلتهما السنوية، ونشرت روجينا عبر حساباتها في مواقع التواصل مجموعة صور بصحبة زوجها في عدد من الأماكن السياحية المعروفة بدبي، معلقة عليها «أحلى أجازة بأحلى مكان.. دبي»، إلى جانب بعض الصور التذكارية في منطقة نخلة جميرا ووسط دبي.

وفي المكان نفسه ظهر الفنان المصري ماجد المصري، حيث أعلن منذ أيام وصوله إلى دبي مع عائلته لقضاء إجازته الصيفية، ونشر صوراً بصحبة روجينا وزكي عبر مختلف حساباته في مواقع التواصل معلقاً «سعيد برؤيتكم في دبي.. دبي تجمعنا»، إلى جانب نشر صورة تجمعه بالمدير التنفيذي بأحد فنادق دبي، والمنتج المصري محمد حامد، ولاعب فريق ريال مدريد البرازيلي مارسيلو فييرا.

1

الفنانة الشابة منة فضالي فضلت أيضاً دبي لقضاء الإجازة الصيفية، حيث نشرت صوراً من مطار القاهرة الدولي، متجهة إلى مطار دبي، معلقة عليها: «إلى دبي».، وبعد أقل من 10 ساعات نشرت عبر «إنستجرام» مجموعة صور من على أحد شواطئ دبي مستمتعة بالجو والبحر، معلقة «أحلى يوم وأحلى إمارات»، هناك أيضاً الفنان الشاب محمود حجازي الذي وصل إلى دبي منذ أيام ومتواجد في منطقة الحبتور سيتي بأحد فنادقها، حيث نشر صورة تجمعه بنجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو أثناء مباراة بلياردو جمعتهما، وكتب حجازي معلقاً: «طلع لاعب بلياردو كمان مش كرة فقط».

1

على جانب آخر، وبعد الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات، وتوجيه الشكر لقادة وحكومة دولة الإمارات على دعمها الفن والفنانين والمبدعين، ظهر المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر في أحد فنادق دبي أثناء الاستمتاع بعطلتهما الصيفية، إلى جانب نشر مقطع فيديو عبر ستوري «إنستجرام» لبرج خليفة والنافورة المائية المجاورة له أثناء تواجده في أحد مطاعم منطقة وسط دبي.

1

الفنانة المصرية سمية الخشاب لا يمر شهر إلا وتتواجد في دبي، وآخرها تواجدها منذ أيام في أحد الأماكن بمنطقة مارينا دبي، وقدمت جلسة تصوير خاصة أظهرت فيها معالم دبي، ومن قبلها بأسابيع ظهرت في صحراء دبي لعمل جلسة تصوير في الصحراء، ودائماً ما تشيد بالإمارة ومعالمها وأنها من المدن الأقرب إليها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"