عادي

شرطة و«إسلامية» الشارقة تناقشان ممارسات تحقيق السلامة في المجتمع

01:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

استقبل عبدالله خليفة يعروف السبوسي، رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمكتبه في مقر دائرة الشؤون الإسلامية بضاحية الرحمانية في الشارقة، الثلاثاء الماضي.

وهدفت الزيارة تنسيق الجهود المشتركة، والتعاون الوثيق المتأصل بين الجهتين، بما ينبع من المسؤولية المجتمعية المشتركة، حفاظاً على صحة وسلامة أفراد المجتمع، في أداء العبادات بطمأنينة وأمان.

وتناول الاجتماع مناقشة التحديات التي قد تهدد صحة وسلامة أفراد المجتمع، ووضع حلول وآليات لها من خلال تقديم أفضل الخدمات المقترحة، كما تضمن الاجتماع مناقشة مدى الجاهزية والاستعدادات لتنظيم المصلين في صلاة عيد الأضحى المبارك في المصليات والمساجد الكبرى.

وأكد السبوسي أن الجهود المبذولة جاءت بالتعاون مع شرطة الشارقة؛ كونها من الشركاء الاستراتيجيين للدائرة، من خلال التعاون المشترك المجتمعي الذي يدعم العمل بكفاءة، ويسهم في القدرة على رفع مستوى الإنجاز في ظل التحديات الموجودة.

من جانبه قال اللواء الشامسي «إن تكامل الأدوار بين الجهتين ضروري، وهو موجود بالفعل»، مؤكداً أهمية التعاون ووضع الخطط الاستراتيجية الطموحة مع إسلامية الشارقة، للخروج بعمل متكامل وناجح، لافتاً إلى أن تفعيل دور الشرطة المجتمعية، كفيل بالحفاظ على سلامة الأفراد وبث روح الأمن والأمان في المجتمع.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"