عادي
«الفطيم» للرعاية الصحية تحصل على 3 جوائز عالمية

طبيب ذكي يجري فحصاً شاملاً للمريض عن بُعد

21:25 مساء
قراءة دقيقتين
مجموعة الفطيم
هيلث هب

دبي: «الخليج»

حصلت مجموعة الفطيم للرعاية الصحية على 3 جوائز، جائزة آسيا للرعاية الصحية، وأفضل مستشفى ميداني، وأفضل أداء في إدارة ومعاملة المصابين بفيروس كورونا عن عام 2020، والتي تمنحها مؤسسة آسيا للرعاية الصحية.

ولفت الدكتور حيدر سعيد اليوسف، مدير عام المجموعة إلى أنها أطلقت مؤخراً خدمة الطبيب الذكي المبتكرة، لتوفير حلول صحية رقمية متكاملة لعملائها في كل مكان، وتربط المرضى بالأطباء وخبراء الرعاية الصحية المتقدمة عبر التطبيقات الذكية.

وأوضح أن الخدمة الجديدة تجمع بين التفاعل البشري والرقمي لتعزيز فاعلية خدمات الرعاية الطبية، وتقديم علاجات أكثر تخصصاً ودقة في تشخيص الأمراض عبر الأطباء الاختصاصيين، وخدمة توصيل الأدوية وإدارة الأمراض المزمنة، وتقديم رعاية متواصلة في العيادة وعن بُعد.

وتابع: «تتيح خدمة الطبيب الذكي، القدرة على فحص المرضى عن بُعد للارتقاء بجودة الرعاية الصحية لهم، سواء كانوا في المنزل أو مقر العمل، حيث يتم إرسال جهاز تواصل إلى المريض قبل الاستشارة، ليقوم الطبيب المعالج من عيادته بإجراء فحص شامل للمؤشرات الحيوية، وللصدر والعين والأذن، وتخطيط كهربائي شامل للقلب، وغيرها عن بُعد، باستخدام التكنولوجيا الذكية».

كما أوضح د. حيدر أن «الفطيم للرعاية الصحية» نالت جائزة آسيا لاستجابتها السريعة في تأمين أول مستشفى ميداني في دبي لرعاية المصابين بفيروس كورونا المستجد في مارس من العام الماضي، وافتتاح أول مركز لفحص «كورونا» عبر المركبة في إمارة دبي في مارس 2020 أيضاً، وتقديم الرعاية الصحية الفائقة للمصابين بفيروس كورونا في المستشفى الميداني خلال ذروة الجائحة.

وأعلن استمرار حملة التطعيم في عيادات هيلث هب، وتشافي بلقاح «فايزر بيونتيك» للراغبين من الفئات المستهدفة في الدولة، ضمن الحملة الوطنية للتطعيم، كما أفاد بأن مجموعة الفطيم انتهت من تطعيم أكثر من 95%؜ من الموظفين في مكاتبها، تمهيداً للوصول إلى هدفها بتطعيم 100% من الموظفين خلال أسابيع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"