عادي

منتخب السنغال يُتوج بالبطولة الشاطئية لكرة القدم

فاز على منتخب الإمارات بضربات الجزاء الترجيحية
23:34 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج المنتخب السنغالي

تُوج منتخب السنغال بكأس البطولة الدولية الودية لكرة القدم الشاطئية التي نظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم للفترة من 21 إلى 26 يونيو/حزيران الجاري، بمشاركة منتخبات الإمارات وعُمان والسنغال، وذلك في إطار استعدادات المنتخبات الثلاثة للمشاركة في نهائيات كأس العالم، التي تقام في روسيا بشهر أغسطس/ آب المقبل.

وجاء تتويج منتخب السنغال بعد فوزه أمس على منتخب الإمارات بضربات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، بينما حل منتخب عُمان ثانياً برصيد 4 نقاط، ومنتخبنا ثالثاً برصيد 3 نقاط.

وقام إبراهيم المنصوري، نائب رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية، بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لأعضاء منتخب السنغال، والميداليات الفضية والبرونزية لأعضاء منتخبي عُمان والإمارات، وكذلك تكريم الحكام الذين شاركوا في إدارة مباريات البطولة.

وقال علي حمد البدواوي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية، إن المنتخب استفاد كثيراً من هذه البطولة، حيث خاض 4 مباريات حرص خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد المازمي على منح الفرصة أمام أغلب اللاعبين الموجودين في صفوف المنتخب للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية، مشيراً إلى أن برنامج المنتخب لنهائيات كأس العالم مستمر، والمحطة التالية ستكون في أوكرانيا؛ حيث المعسكر الخارجي والمشاركة في بطولة كأس أوكرانيا الودية.

وأكد البدواوي حرص مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ولجنة الكرة الشاطئية على توفير كل احتياجات المنتخب؛ لضمان الظهور بالشكل المميز في المونديال، والتأكيد على المكانة المرموقة التي يحتلها منتخبنا على صعيد القارة الآسيوية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"