عادي

«أطفال الشارقة» تستعد لإطلاق معسكرها عن بُعد

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستعد «أطفال الشارقة» التابعة لمؤسسة «ربع قرن» لصناعة القادة والمبتكرين، لإطلاق معسكرها «صيفي» عبر «زووم» مستهدفة من خلاله الصغار بين 6 و12 سنة من المراكز والجمهور.

يقام المعسكر على فترتين الأولى من 4 إلى 15 يوليو/ تموز المقبل، فيما تقام الثانية بين 1و12 أغسطس/ آب، ويمكن التسجيل من خلال زيارة مواقع التواصل الاجتماعي لـ «أطفال الشارقة» shjchc.

يشتمل المعسكر على مجموعة من البرامج التخصصية والورش التي تقام ضمن المسارات المعتمدة في المؤسسة، ويقدمها عدد من المختصين، من داخل الدولة وخارجها، إضافة إلى العديد من الجهات والمؤسسات، وعدد من الموهوبين والمتميزين من منتسبي «ناشئة الشارقة»، و«سجايا فتيات الشارقة»، في مختلف المجالات.

تتضمن أنشطة المعسكر خلال الفترة الأولى مجموعة من الورش والبرامج الهادفة منها: «الصندوق العجيب»، «فواصل ملونة»، «مشروب الصيف البارد»، «ساعة لياقة»، «عجائب وغرائب»، «الصندوق العتيق»، «بطاقة معايدة»، «رحلتنا وين»،«ارسم معنا»، «البان كيك الذيذ»، «مسعود البطل»، «بطيخ في المريخ»،«خلك جاهز»، «فن التصوير».

ويهدف المعسكر إلى استغلال أوقات فراغ الأطفال خلال العطلة المدرسية، واستثمار طاقاتهم وإبراز مواهبهم وإمكاناتهم من خلال تحديد توجهاتهم في المجالات المختلفة؛ وتعريف المجتمع إلى الدور الذي تلعبه مؤسسات «ربع قرن» في تمكين منتسبيها من تطبيق ما اكتسبوه من مهارات في مراكزهم من خلال البرامج والورش التي يتلقونها طيلة العام، إضافة إلى إكسابهم العديد من المهارات العلمية والعملية من خلال الدورات والبرامج المطروحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"