عادي

إيقاف قبول الاستقالات في الميدان التربوي

إشعار تذكير لأولياء الأمور لتسديد الرسوم
01:12 صباحا
قراءة دقيقتين
التعليم

دبي: محمد إبراهيم

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، عن تحديثات جديدة حول تقديم استقالات الهيئات «التدريسية والإدارية والفنية» في الميدان التربوي؛ إذ تم إيقاف استقبال طلبات الاستقالة من جميع الفئات.

وتلقى مديرو النطاقات والمجالس والمدارس في مختلف إمارات الدولة تعميماً بتوجيهات المؤسسة، التي ركزت على إيقاف قبول الاستقالات لجميع الكوادر، بدءاً من يوم 24 يونيو/ حزيران الجاري، على أن يتم فتح باب استقبال الاستقالات في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، لتجنب أي إرباك قد يحدث في الميدان، والمحافظة على استقرار العملية التعليمية، معتبرة أن كل الكوادر تشكل ركناً رئيسياً في بنيان المنظومة التربوية، وداعماً كبيراً لجهود المؤسسة الرامية للحفاظ على استقرار المسيرة التعليمية.

من جهة أخرى، وجهت المؤسسة إدارات المدارس ورياض الأطفال كافة، بأن يكون دوام جميع أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية والفنية، «واقعياً» يلزم جميع الكوادر بالحضور إلى المدارس، بدءاً من يوم الأحد، الموافق 4 يوليو/ تموز المقبل، وحتى يوم الخميس، الموافق 8 من الشهر ذاته، الذي يعد اليوم الأخير لنهاية العام الدراسي الجاري، وبداية الإجازة الصيفية للمدارس.

وفي سياق متصل، وجهت المؤسسة إدارات المدارس، بضرورة مخاطبة جميع أولياء الأمور الذين لم ينتهوا من سداد الرسوم الدراسية، سواء هذا العام الدراسي 2020/ 2021 أو المتأخرات للسنوات الماضية، على أن تتم موافاتهم بالفاتورة الضريبية والمبالغ المتبقية والمتأخرات، وتذكيرهم بضرورة سداد كل الرسوم الدراسية المتأخرة.

بدورها، خاطبت إدارات المدارس أولياء الأمور من خلال إشعار تذكير، لسداد الرسوم الدراسية للعام الدراسي 2020/ 2021، والمتأخرات من السنوات الماضية، وتضمن إبلاغهم بأنه سبق أن تمت مخاطبتهم عبر البريد الإلكتروني والتواصل الهاتفي، موضحة أن هذا الإشعار الكتابي يُعدّ الأخير، تأكيداً على حرص إدارة المدرسة على مصلحة أبنائهم، وحثهم على سرعة الانتهاء من سداد الرسوم الدراسية، قبل نهاية العام الدراسي الجاري.

وأفاد الإشعار بأنه في حال عدم السداد، فإن المدرسة ملزمة بتنفيذ التوجيهات الصادرة لها من المؤسسة، وسيتعذر عليها استقبال أبنائهم الطلبة في العام الدراسي المقبل2021/ 2022.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"