عادي

منتخب ناشئي المصارعة يشارك في بطولة العالم بالمجر

23:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات المصارعة المحلية

يشارك منتخب ناشئي الإمارات تحت 17 سنة في بطولة العالم للمصارعة التي تقام في العاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 19 إلى 25 يوليو المقبل، وكان اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو تلقى موافقة الهيئة العامة للرياضة للمشاركة في البطولة.

وتحضيراً للبطولة، اعتمد الاتحاد برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي برنامج الإعداد الذي يقام في جمهورية مصر العربية، بعد ترحيب الاتحاد المصري للمصارعة باستضافة المعسكر المقترح المشترك اعتباراً من أول يوليو المقبل وحتى 11 من الشهر نفسه بالمركز الرياضي الأولمبي بالمعادي.

وتغادر البعثة التي يترأسها محمد جاسم أمين السر المساعد البلاد غداً الخميس من مطار الشارقة للقاهرة، وتضم توفيق السيد من نادي الفجيرة للفنون القتالية مدرباً، وشعبان السيد المدير الفني للاتحاد منسقاً وحكماً في بطولة العالم، كما تضم 5 لاعبين هم: خليفة الحفيتي وعبدالله الكياني وعبيد اليماحي ومنصور المسماري (نادي الفجيرة للفنون القتالية)، وبدر آل علي (أبوظبي الرياضي).

وكان المنتخب اختتم معسكره الداخلي أمس الأول في ضيافة نادي الفجيرة للفنون القتالية، بعدما استمر لمده أسبوعين، وثمَّن محمد بن ثعلوب الدرعي تعاون مجلس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية ومتابعة العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد التايكوندو نائب رئيس النادي المدير التنفيذي للنادي للمعسكر الناجح.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"