عادي

«دبي للسيليكون» تستضيف المقر الإقليمي لـ«دار الدواء العربية»

15:25 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
***********
وقّعت سلطة واحة دبي للسيليكون، اليوم الخميس اتفاقية مع دار الدواء العربية، بهدف استضافة المقر الإقليمي ومركز التوزيع الوطني الخاص بالشركة في واحة دبي للسيليكون.
وقع الاتفاقية كل من د.جمعة المطروشي، نائب الرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون، والدكتور ستيفان ستاوفر، مدير عام دار الدواء العربية، بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.
وتقوم دار الدواء العربية بتشغيل ثماني وحدات صناعية خفيفة تشغل مساحة 2880 متراً مربعاً، وسوف تستفيد الشركة من هذه الخطوة لتوسعة حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتستورد الشركة حالياً أكثر من 50 علامة تجارية من عدة مصنّعين متعددي الجنسيات للمنتجات الدوائية والاستهلاكية ومنتجات الصحة الحيوانية، وتقوم بتوزيع هذه المنتجات في الإمارات.
وتعمل الشركة في الإمارات منذ ما يزيد على أربعة عقود، ويأتي انتقالها إلى منشآتها الجديدة لدعم الخطط قصيرة ومتوسطة الأمد لتوحيد العمليات وتنفيذ خطط التوسع المستقبلية، بما في ذلك التوسع إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. كما تهدف الشركة إلى إقامة المزيد من الشراكات مع الشركات التي توفر منتجات مبتكرة في مجالات متخصصة مثل منتجات علم الأورام وعلم المناعة والأمراض النادرة وغيرها، وإتاحتها للمرضى في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.
وقال د. المطروشي «يأتي افتتاح المقر الإقليمي لشركة دار الدواء العربية في الواحة بعد سلسلة من المشاريع المركزة على قطاع الرعاية الصحية فيها، بما في ذلك الافتتاح الذي جرى مؤخراً لمستشفى فقيه الجامعي. وكلنا ثقة بأن الشركة ستتاح لها فرصة الاستفادة من مجموعة متنوعة من شركاء الأعمال ضمن قطاع الرعاية الصحية في واحة دبي للسيليكون».
بدوره، قال د. ستيفان ستاوفر: «يلتزم فريق عملنا بالعمل في قطاع الرعاية الصحية وتسخير الفرص المتاحة لتحسين عالمنا وجعله أكثر صحةً. وتعتبر واحة دبي للسيليكون المكان المثالي للمقر الإقليمي ومركز التوزيع الوطني الجديد الخاص بنا نظراً لموقعها الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، وبنيتها التحتية الحديثة، وسهولة الوصول إلى أهم طرق التوزيع. وتتمتع سلطة واحة دبي للسيليكون بفريق عمل مميز أيضاً يدعمنا في تحقيق رؤيتنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"