عادي

إصابة 17 شخصاً في انفجار ألعاب نارية بلوس أنجلوس

16:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لوس أنجلوس - رويترز
أصيب 17 شخصاً، بينهم 9 من رجال الأمن، وتضررت مركبات ومبان، بعدما انفجرت كمية من الألعاب النارية المصادرة، الأربعاء، أثناء محاولة شرطة لوس أنجلوس التخلص منها بشكل آمن.
وقالت إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس، في بيان، إن تسعة على الأقل من أفراد شرطة لوس أنجلوس وواحداً من إدارة مكافحة الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات كانوا ضمن المصابين، موضحة أن إصاباتهم طفيفة.
وأوضحت الإدارة أنهم نُقلوا إلى مستشفى للعلاج مع ستة مدنيين، ثلاثة منهم في حالة خطرة، وثلاثة إصاباتهم متوسطة. وجرى علاج شخص آخر بالموقع أُصيب بجروح طفيفة.
وصودرت كمية الألعاب النارية غير المشروعة التي يزيد وزنها على 2270 كيلوجراماً في عملية تمشيط قبل احتفالات عيد الاستقلال الرابع من يوليو/ تموز الجاري. وقالت الشرطة، إن الحادث وقع أثناء قيام فريق من خبراء المفرقعات بمصادرة الألعاب النارية في ضاحية بجنوب المدينة.
وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن الانفجار وقع عندما حاولت الشرطة تفجير جزء من الألعاب النارية المصادرة بشكل آمن. وذكرت مصادر محلية، أن الانفجار ألحق أضراراً بعدد من المباني وتناثر الحطام في الشوارع.
وقالت إدارة الإطفاء، إن مفتشي أمن وسلامة المباني بالمدينة يقيمون الأضرار التي لحقت بالمنازل لتحديد ما إذا كان هناك من يحتاج للإجلاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"