عادي

«زايد الإنسانية»: مليون و470 ألف درهم مساعدات تعليمية حتى مايو

لصالح 406 طلاب ينتمون إلى 173 أسرة من 13 جنسية
00:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: آية الديب

أكدت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، أنها تولي المساعدات التعليمية اهتماماً كبيراً، مشيرة إلى تقديمها 1,470,000 درهم مساعدات تعليمية منذ بداية العام وحتى شهر مايو الماضي.

وأفادت المؤسسة بأنها تعتزم تقديم مساعدات تعليمية تصل قيمتها إلى 3 ملايين و500 ألف درهم خلال العام الجاري، وأن المساعدات التي قدمتها منذ بداية العام تمثل 42 % من إجمالي هذه المساعدات، لافتة إلى استفادة 406 طلاب ينتمون إلى 173 أسرة من 13 جنسية مختلفة من المساعدات.

وقال حمد سالم بن كردوس العامري، مدير عام للمؤسسة: «بفضل توجيهات القيادة الرشيدة وتوجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وأخيه سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس، تسعى المؤسسة إلى تحقيق أهدافها التي رسم معالمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويحظى الجانب التعليمي بصدارة اهتمامها؛ إذ تعمل على توفير كافة السبل لدعم تطويره داخل الدولة وخارجها عبر مشروعاتها المختلفة».

وأضاف: «الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان دعمه للتعليم غير محدود وسخر كل الإمكانيات لهذا الدعم، وشجع الأجيال على الدراسة والتخصص في مختلف المجالات ورفع مستوى التحصيل العلمي». وأشار إلى أن المؤسسة ضاعفت من جهودها للدعم التعليمي لتوسيع مظلة المستفيدين من مساعداتها، لاسيما بعد زيادة عدد طلاب العلم المحتاجين للدعم والمساندة بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا «كوفيد- 19».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"