عادي

إطلاق «صيفنا فن» بمقر أكاديمية الفجيرة للفنون

20:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إطلاق «صيفنا فن» بمقر أكاديمية الفجيرة للفنون
إطلاق «صيفنا فن» بمقر أكاديمية الفجيرة للفنون
إطلاق «صيفنا فن» بمقر أكاديمية الفجيرة للفنون

أطلقت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة برنامجها الصيفي في نسخته الثالثة «صيفنا فن» الذي يستمر حتى الأول من سبتمبر القادم، تحت رعاية سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء الأكاديمية.

وتركز أنشطة البرنامج الذي يعقد في مقر الأكاديمية، على تطوير المهارات الفنية لجميع المنتسبين، وتعليمهم فن الخط العربي، وفن التصوير الفوتوغرافي، وأساسيات الرسم، كما خصّصت ورشة لتعلم النحت وصناعة قوالب السيليكون وتشكيل الفخار، وتنظيم ورش في التمثيل والمسرح، وتنظيم دورة في التوزيع الموسيقي، والتعرف إلى أساسيات السيبيليوس للنوتة.

وقال علي عبيد الحفيتي، المدير العام للأكاديمية: إن البرنامج يهدف إلى إطلاق إبداعات الأطفال المشاركين في البرنامج، ليحلقوا إلى عوالم الفن بشتى صنوفه، بإشراف الكادر التعليمي في الأكاديمية، الذي يدرس وفق مناهج تعليمية دولية متطورة.

ولفت إلى أن برنامج هذا العام سيشهد دخول ورش فنية جديدة،كفن الكولاج و«مدرسة بيكاسو» وتحسين كتابة الخط بالقلم الجاف، وكيفية التعامل مع ورق الذهب، وتعلم أساسيات التصوير بالهاتف الذكي، وتصوير البورتريه والفيديو. كما سيركّز على تعلم أساسيات الإلقاء المسرحي وتقوية الشخصية على خشبة المسرح. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"